كأس مصر

زد إف سي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بفوز مثير على مودرن سبورت

حسم فريق زد إف سي تأهله إلى نصف نهائي كأس مصر بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على مودرن سبورت بهدف نظيف في مباراة ربع النهائي التي أقيمت يوم السبت، انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي، مما استدعى اللجوء إلى الوقت الإضافي لتحديد المتأهل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث المباراة

زد إف سي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بفوز مثير على مودرن سبورت، ففي الشوط الإضافي الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 116، تمكن لاعب فريق زد، محمد إسماعيل، من تسجيل هدف الفوز برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

كان هذا الهدف هو الفارق الذي منح فريق زد تأشيرة المرور إلى نصف النهائي، حيث بذلك زد إف سي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بفوز مثير على مودرن سبورت.

كما شهدت المباراة إلغاء هدف للاعب زد، أحمد عاطف قطة، في الدقيقة 108 بداعي التسلل.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني (120)، حصل مودرن سبورت على ركلة جزاء بعد عرقلة باسم علي من قبل مدافع زد، علي جمال. إلا أن عمرو السيسي أهدر ركلة الجزاء بتسديد الكرة إلى القائم.

الفرق المتأهلة

بهذا الفوز الذي فيه زد إف سي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بفوز مثير على مودرن سبورت، يتأهل فريق زد إف سي إلى نصف النهائي لمواجهة فريق الإسماعيلي، وتكتمل بذلك عقد الأندية المتأهلة إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي تضم أيضًا فرق بيراميدز والمصري والإسماعيلي وزد.

تستعد الأندية المتأهلة لمباريات نصف النهائي، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق نجاح جديد في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى