كأس مصر

زد يتأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصاء الإسماعيلي

تأهل فريق زد إلى نهائي كأس مصر بفوزه 1-0 على الإسماعيلي، بفضل هدف ليوناردو كاموني في الدقيقة 15، ليحقق إنجازًا تاريخيًا بتأهله لأول مرة إلى النهائي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف كاموني يحسم المباراة

زد يتأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصاء الإسماعيلي، حيث تأهل فريق زد إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه الثمين على الإسماعيلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية مساء اليوم الثلاثاء.

هدف الفوز جاء عن طريق ليوناردو كاموني في الدقيقة 15، بعد تمريرة بينية متقنة من مصطفى سعد ميسي، ليضمن فريق زد تذكرة العبور إلى النهائي، وبالتالي نرى زد يتأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصاء الإسماعيلي.

سجل ليوناردو كاموني الهدف الوحيد في اللقاء، حيث استقبل تمريرة مصطفى سعد ميسي داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة في الشباك.

على الرغم من محاولات الإسماعيلي المستمرة للتعديل، إلا أن دفاع زد والحارس كانوا في أتم الاستعداد، ليحافظوا على شباكهم نظيفة، مما جعل زد يتأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصاء الإسماعيلي.

مسيرة الفريقين في البطولة

في الدور ربع النهائي، تمكن الإسماعيلي من الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10-9 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

بينما حقق زد انتصارًا مشابهًا على مودرن سبورت بنفس النتيجة 1-0 على استاد السلام، ليضع نفسه في النهائي لأول مرة في تاريخه.

تاريخ كأس مصر وتجارب الفريقين

يسعى فريق زد لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بالكأس في أول ظهور له في النهائي.

من ناحية أخرى، حُرم الإسماعيلي من الصعود إلى النهائي للمرة السادسة في تاريخه، رغم فوزه باللقب مرتين في 1996–97 و1999-2000، واحتلاله مركز الوصافة أربع مرات من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى