الدوري المصري

زد يتقدم على سيراميكا في شوط مثير بدوري النيل

شهد الشوط الأول من مواجهة نادي زد وسيراميكا منافسة شرسة ضمن الجولة الأخيرة من دوري النيل، المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي تميزت بإثارة كبيرة منذ انطلاق صافرة البداية، حيث استطاع فريق زد أن يخرج متفوقاً بهدفين مقابل هدف في نهاية هذا الشوط، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف مبكر يمنح زد التفوق

زد يتقدم على سيراميكا في شوط مثير بدوري النيل، حيث تمكن فريق زد من التقدم أولاً عن طريق مهاجمه النيجيري رشيد أحمد، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 24، مما منح فريقه الثقة للسيطرة على مجريات المباراة.

لم يتوقف فريق زد عند هذا الهدف، حيث واصل الضغط ليحصل رشيد أحمد على ركلة جزاء في الدقيقة 38، بعدما تعرض للعرقلة من حارس سيراميكا إسلام ريشة.

ركلة جزاء تعزز تقدم زد

تمكن محمد سمير من تحويل ركلة الجزاء بنجاح، ليضاعف النتيجة لصالح زد عند الدقيقة 38، ويضع فريقه في موقف مريح، وشهدنا زد يتقدم على سيراميكا في شوط مثير بدوري النيل.

رغم السيطرة النسبية لزد على المباراة، حاول سيراميكا العودة إلى المباراة عبر تكتيكات هجومية، لكن دفاع زد كان متماسكاً حتى الوقت بدل الضائع.

تقليص الفارق قبل نهاية الشوط

في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حصل فريق سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء نجح سعد سمير في تحويلها إلى هدف، مما قلص الفارق إلى 2-1، ليبقي على أمل سيراميكا في العودة خلال الشوط الثاني.

انتهى الشوط الأول الذي فيه زد يتقدم على سيراميكا في شوط مثير بدوري النيل وسط أجواء تنافسية حادة، مع ترقب للشوط الثاني وما قد يحمله من أحداث مثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى