الدوري المصري

زد يتقدم على مودرن سبورت بهدف في الشوط الأول من دوري NILE

في إطار منافسات الجولة 32 من دوري NILE، انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريق زد ومودرن سبورت بتقدم فريق زد بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل هدف شادي حسين

زد يتقدم على مودرن سبورت بهدف في الشوط الأول من دوري NILE، حيث سجل هدف التقدم لصالح فريق زد شادي حسين في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بتصويبة قوية من ضربة ثابتة سكنت شباك حارس مرمى مودرن سبورت محمود حمدي.

استغل شادي حسين فرصة ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية على يمين محمود حمدي، حارس مرمى مودرن سبورت، لتسكن الكرة الشباك وتضع فريقه في المقدمة.

كان الهدف نتاجًا لجهد جماعي من لاعبي زد الذين سيطروا على مجريات الشوط الأول وقدموا أداءً دفاعيًا متميزًا منع فريق مودرن سبورت من تعديل النتيجة.

ترتيب الفريقين في الدوري

زد يتقدم على مودرن سبورت بهدف في الشوط الأول من دوري NILE، وفيما يتعلق بمراكز الفريقين في الدوري، يحتل مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 50 نقطة من 31 مباراة.

بعد تحقيقه 13 فوزًا و11 تعادلًا، بالإضافة إلى 7 هزائم، سجل فريق مودرن سبورت 25 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

من جهة أخرى، يأتي فريق زد في المركز السابع برصيد 44 نقطة من 28 مباراة، حيث حقق 11 انتصارًا و11 تعادلًا، وخسر 6 مباريات، سجل فريق زد 40 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.

اقرأ أيضًا: تشكيل فريق زد لمواجهة مودرن سبورت في الدوري المصري

أهمية المباراة للفريقين

زد يتقدم على مودرن سبورت بهدف في الشوط الأول من دوري NILE، وذلك في مباراة تعد هامة لكلا الفريقين، حيث يسعى مودرن سبورت للحفاظ على مركزه المتقدم في جدول الدوري.

بينما يتطلع فريق زد لتعزيز مركزه في المراكز العليا، وزيادة فرصه في التأهل للبطولات القارية أو تحسين مركزه في الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى