كأس مصر

زد يحقق فوزاً مثيراً على سيراميكا كليوباترا في مباراة ماراثونية بكأس مصر

في مباراة مثيرة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2023-2024، نجح فريق زد إف سي في اقتناص فوز كبير على حساب سيراميكا كليوباترا، بثلاثية نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل سلبي يفرض التمديد

زد يحقق فوزاً مثيراً على سيراميكا كليوباترا في مباراة ماراثونية بكأس مصر، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل سلبي بين الفريقين، ليضطر كلاهما للذهاب إلى وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة على شوطين.

خلال الوقت الإضافي، لم يكن الفريقان قادرين على فك رموز الدفاعات، إلا أن الأمور تغيّرت بعد طرد لاعب سيراميكا أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 101 لتراكم الإنذارات، وبذلك رأينا زد يحقق فوزاً مثيراً على سيراميكا كليوباترا في مباراة ماراثونية بكأس مصر.

الهدف الأول والضغط المتواصل

افتتح فريق زد التسجيل في الدقيقة 106 بواسطة ديسلون كموني، الذي سجل هدفاً رائعاً بكعب القدم بعد استغلاله عرضية أرضية من رشيد أحمد.

مع استمرار الضغط، تمكن عبد الرحمن البانوبي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 121 عبر مرتدة ناجحة مما جعل زد يحقق فوزاً مثيراً على سيراميكا كليوباترا في مباراة ماراثونية بكأس مصر.

التفوق الحاسم وتعزيز النتيجة

لم تمر سوى دقيقة واحدة حتى عاد ديلسون كموني ليضيف الهدف الثالث لفريقه، مستفيداً من خطأ دفاعي لفريق سيراميكا كليوباترا، هذا الهدف قضى على أي آمال للفريق المنافس في العودة.

بفوز زد إف سي، يتأهل الفريق إلى دور الثمانية لمواجهة مودرن سبورت، في مباراة مقررة يوم السبت 24 أغسطس. بعد تألقه في هذه المباراة، يبدو أن فريق زد في طريقه لتحقيق المزيد من النجاح في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى