الدوري المصري

زد يضرب إنبي برباعية

زد يضرب إنبي برباعية قوية في المباراة التي أقيمت بالأمس ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، جدير بالذكر أن المباراة تعد الرابعة على التوالي لإنبي بدون فوز بعد تعادلين وهزيمتين، ونتعرف على تفاصيل المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

زد يضرب إنبي برباعية

استطاع نادي زد التغلب على فريق إنبي أمس برباعية تعد الثانية في تاريخ إنبي بعد الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة مقابل هدفين في الجولة التاسعة، كما تعد رباعية الفوز الثانية لزد في الجولات الثلاثة الأخيرة حيث تغلب على طلائع الجيش بأربعة أهداف لهدف وحيد.

أحداث مباراة إنبي وزد

بدأت سلسلة الأهداف بعرضية من اللاعب علي جمال استطاع مصطفى زيكو التسجيل منها في الدقيقة السابعة عشر، وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين مرر زيكو إلى عبد الرحمن البانوبي ليسجل من انفراد تم التأكيد على صحته بعد العودة لتقنية الفيديو، وبعدها بأربع دقائق يسجل زد الثالث بواسطة شادي حسين في الدقيقة الثالثة والأربعين بعد تمريرة من أحمد الصغيري أحرزها شادي من انفراد بعدها.

في الدقيقة الثالثة والخمسين تحصل إنبي على ركلة جزاء بعد سقوط أحمد نادر من عرقلة مصطفى العش ليسجلها علي فوزي في الدقيقة السابعة والخمسين، وبعدها بست دقائق يعود شادي حسين لتسجيل الهدف الرابع بصناعة أحمد الصغيري أيضًا أنهاها شادي حسين برأسية، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع يسجل أحمد خليل الثاني لإنبي ليتم إلغاؤه بدافع التسلل بعد مراجعة الفيديو لتختتم المباراة وزد يضرب إنبي برباعية.

فوز زد في المباراة

الفوز رفع رصيد نادي زد إلى 44 نقطة في المركز السابع من 28 مباراة وبفارق نقطة عن سموحة في المركز السادس وكذلك الزمالك في المركز الخامس و3 نقاط عن مودرن سبورت في المركز الرابع بينما تجمد رصيد إنبي عند 42 نقطة فقط.

زد يضرب إنبي برباعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى