الانتقالات

زيزو ينضم إلى المنتخب المصري في أولمبياد باريس.. وتوضيح الزمالك لموقفها

انضم أحمد زيزو إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس لعام 2024م، ووضح نادي الزمالك موقفه تجاه ذلك بعد تلقي الخبر، حيث وصل إلى نادي الزمالك الخطاب الرسمي الموضح للقرار، كما أُعلن عن انضمام بعض اللاعبين إلى قائمة المنتخب الأولمبي نتابع معًا من خلال موقع سوبر كورة.

زيزو ينضم إلى المنتخب المصري في أولمبياد باريس.. وتوضيح الزمالك لموقفها

وضحت التقارير الصحفية عن موقف نادي الزمالك تجاه انضمام أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إلى المنتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد باريس 2024م)، ووصل إلى النادي خطاب رسمي من اتحاد الكرة لبلاغ مشاركة أحمد زيزو في أولمبياد باريس 2024م، ومن المقرر انطلاقه يوم 24 يوليو القادم، على أن ينتهي في التاسع من أغسطس.

وضحت التقارير أن مجلس الزمالك لا يعارض انضمام زيزو لقائمة منتخب مصر، كما كشفت أن المدير الفني للفريق “جوزيه جوميز” لا يمانع من تواجد لاعبي الأبيض مع منتخب الفراعنة في أوليمبياد باريس، ولذلك لن يكون لديه ما يمنع انضمام زيزو للمنتخب الوطني.

تلقى النادي الأهلي كذلك خطاب رسمي يوضح انضمام كل من زياد كمال وحسام عبد المجيد ومحمد شحاته إلى قائمة المنتخب الأولمبي، وذلك تبعًا لاختيارات ميكالي “المدير الفني للمنتخب”، وفي الوقت الحالي يستعد الزمالك إلى ملاقاة فاركو في اللقاء الذي كان من المقرر فيه أن يجمع الفريقين بالجولة الـ 29 من مسابقة الدوري NILE للمحترفين.

اقرأ أيضًا: نتائج مباريات الدوري المصري أمس

زيزو ينضم إلى المنتخب المصري في أوليمبياد باريس.. وتوضيح الزمالك لموقفها، وذلك حيث تلقى النادي الخطاب الموضح لانضمامه في الأولمبياد المقرر انطلاقها يوم 24 يوليو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى