الدوري الإنجليزي

سافينيو يحيي ذكريات رياض محرز في مانشستر سيتي

شارك البرازيلي سافينيو في فوز مانشستر سيتي في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي على حساب تشيلسي، مما أثار إعجاب الجماهير بسبب التشابه بينه وبين الجزائري محرز الذي انتقل مؤخرًا إلى الأهلي السعودي، سافينيو يحيي ذكريات رياض محرز في مانشستر سيتي بأدائه المميز في الملعب والذي أعاد إلى الأذهان أسلوب محرز في اللعب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سافينيو يخطف الأضواء في ظهوره الأول

انضم سافينيو إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد حتى عام 2029، قادمًا من نادي تروا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، ليكون البديل المثالي لمحرز في مركز الجناح الأيمن.

أشار سافينيو خلال تقديمه إلى أنه يعتبر محرز مثله الأعلى، واختار ارتداء الرقم 26 تكريمًا له. وفي أول ظهور له مع السيتي، لفت الأنظار بتقديمه أداء مشابهًا لمحرز، حيث أظهر مهاراته في المراوغة والسيطرة على الكرة.

سافينيو يجذب انتباه الجماهير والنقاد

أثار أداء سافينيو إعجاب جماهير السيتي الذين لم يتوانوا عن مقارنته بمحرز على مواقع التواصل الاجتماعي. حتى أن النجم السنغالي السابق ديمبا با، الذي لعب مع تشيلسي، علّق على أداء سافينيو أمام فريقه السابق قائلاً: “لم أكن أعلم أن محرز عاد إلى السيتي”.

سافينيو يحيي ذكريات رياض محرز في مانشستر سيتي مجددًا من خلال أدائه المتميز الذي جعله حديث الجماهير والنقاد.

سافينيو يستعد لتحديات الموسم

بعد أداءه الرائع في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، من المتوقع أن يصبح سافينيو أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة بيب غوارديولا.

سافينيو يحيي ذكريات رياض محرز في مانشستر سيتي مرة أخرى، مع آمال كبيرة بأن يواصل اللاعب البرازيلي تقديم مستويات مميزة في المباريات القادمة ليعزز مكانته في الفريق ويثبت أنه الخليفة المناسب لمحرز في كتيبة السيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى