الأخبار

سعود عبد الحميد لاعب روما الجديد

سعود عبد الحميد لاعب روما الجديد يستعد سعود عبد الحميد لخوض أولى مبارياته مع نادي روما على ملعب الأولمبيكو، أعلن النادي الإيطالي مساء يوم الثلاثاء عن صفقة اللاعب الذي يعد محطة هامة في مسيرة لاعب سعودي يلعب في الملاعب الأوروبية لأول مرة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

سعود عبد الحميد لاعب روما الجديد

كان الهلال في بداية الأمر يرفض انتقال اللاعب لكنه وافق بعد ذلك وأصبح اللاعب يرتدي قميص ذئاب العاصمة، يعمل نجم الهلال السابق على تحقيق أهدافه في أصعب الدوريات الأوروبية من حيث قدرة اللاعبين العرب والآسيويين على التأقلم فيه.

أعلن الصحيفة الرياضية السعودية يوم الثلاثاء خبر انضمام اللاعب إلى روما وهو يرتدي القميص رقم 12 مع فريقه الجديد، وكان لاعب آخر يرتدي القميص رقم 66 قميص سعود مع فريق الهلال.

إقرأ أيضًا: انتقال جواو كانسيلو لاعب سيتي إلى الهلال

عقد سعود مع روما

تصل مدة عقد سعود مع روما إلى ثلاثة مواسم متتالية، كمرت إجراءات الفحص الطبي ليعود عبد الحميد بنجاح بعد وصوله إلى روما، انضم اللاعب إلى الهلال عام 2022، وحصد 6 بطولات لقبين من الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

ساعد المنتخب السعودي في حصد كأس آسيا للمنتخبات الأوروبية صيف عام 2022، ينتهي عقد اللاعب مع الهلال عام 2025 مما يوفر فرصة إمكانية التفاوض معه في يناير مقابل 2 مليون يورو.

سعود عبد الحميد لاعب روما الجديد وتصل مدة عقده مع الفريق إلى ثلاثة مواسم متتالية، وتوفر إمكانية عودته إلى الهلال حيث ينتهي عقده مع الهلال في عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى