الانتقالات

سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو

استجابة غير متوقعة من قائد الهلال السابق،  رحيل سلمان الفرج عن الهلال،  مسيرة كروية حافلة مع الهلال

وفقًا للصحفي السعودي خضير البراق، يرحب سلمان الفرج، القائد السابق لنادي الهلال، بفرصة الانتقال إلى فريق نيوم خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

استجابة غير متوقعة من قائد الهلال السابق

سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو

نادي نيوم قدم عرضًا رسميًا للاعب البارز، ويبدو أن الفرج مُستعد للنظر في هذا العرض والانضمام إلى النادي الطموح في دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”.

سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو بالتزامن مع كون نيوم يهدف إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين هذا الصيف، بهدف الصعود لأول مرة في تاريخه إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، حيث يتمتع الفريق بدعم استثماري كبير في المملكة.

رحيل سلمان الفرج عن الهلال

أعلن الهلال مؤخرًا رحيل سلمان الفرج بعد فترة طويلة من الاستمرارية مع الفريق، حيث أشادت إدارة النادي بمسيرته وتمثيله الناجح للفريق.

شهد الموسم الماضي ابتعاد سلمان الفرج عن التشكيلة الأساسية للهلال، في ظل تفضيل المدرب جورجي جيسوس لأخرين في وسط الملعب، وفي الموسم الحالي سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو.

اقرأ أيضًا: مدرب إنتر ميلان يرفض عرضًا مغريًا من الدوري السعودي

مسيرة كروية حافلة مع الهلال السعودي

سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا لم يلعب لأي فريق آخر بخلاف الهلال طوال مسيرته الكروية، حيث شارك في 381 مباراة وحقق مع النادي 21 لقبًا محليًا وقاريًا، والآن سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو.

يمتلك الفرج 68 مباراة مع منتخب السعودية، وكان جزءًا من كأس العالم في 2018 و2022، وهو معروف بمهاراته في التمرير والقدرة على الربط بين الخطوط.

سلمان الفرج يفتح باب الانتقال إلى دوري يلو، ومن المتوقع أن يُعلن الفرج قريبًا عن وجهته المقبلة بعد رحيله عن الهلال، حيث يبحث عن فرصة جديدة لمواصلة مسيرته الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى