الدوري المصري

سموحة يتأهب لمواجهة سيراميكا كليوباترا بتشكيلة جديدة

يستعد سموحة لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، حيث أعلن أحمد سامي عن تشكيلته الجديدة للمباراة التي تقام مساء اليوم، المباراة تعد فرصة حاسمة لسموحة لتعزيز موقعه في المراكز العليا ولسيراميكا كليوباترا لتحسين ترتيبه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة سموحة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

سموحة يتأهب لمواجهة سيراميكا كليوباترا بتشكيلة جديدة، حيث أعلن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن التشكيلة الرسمية التي سيواجه بها فريقه نظيره سيراميكا كليوباترا في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

المباراة التي فيها سموحة يتأهب لمواجهة سيراميكا كليوباترا بتشكيلة جديدة ستقام مساء اليوم الاثنين على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة.

التشكيلة الجديدة تأتي ضمن استراتيجية أحمد سامي لضمان أفضل أداء للفريق في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

ترتيب الفريقين قبل المواجهة

قبل انطلاق المباراة التي فيها سموحة يتأهب لمواجهة سيراميكا كليوباترا بتشكيلة جديدة، يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة.

سموحة يدخل اللقاء بعد تحقيق 13 انتصاراً و9 تعادلات و10 هزائم في 32 مباراة، ويأمل في تعزيز موقعه ضمن المراكز العليا لضمان المشاركة في البطولات القارية.

تشكيلة سموحة وتغييرات استراتيجية

يدخل سموحة المباراة بتشكيلة جديدة تشمل الهاني سليمان في حراسة المرمى، بينما يتكون خط الدفاع من عبد الرحمن عامر، القاضي آرثر، وبركات حجاج.

في خط الوسط، يتواجد أبو بكر ليادي، عمرو قلاوة، حبيب أحمد حسن، وأحمد علي أمين، حيث إن سموحة يتأهب لمواجهة سيراميكا كليوباترا بتشكيلة جديدة

أما خط الهجوم فيضم محمد كناريا، أحمد خالد، وفادي فريد، التشكيلة تعكس رغبة أحمد سامي في تقديم أداء متميز ومفاجئ للفريق الخصم.

اقرأ أيضًا: اقتراح محمد عادل بتشفير الدوري المصري مقابل 200 جنيه

توقعات المباراة وأهمية النقاط

تكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى سموحة للحفاظ على مركزه وتعزيز فرصه في المربع الذهبي، بينما يتطلع سيراميكا كليوباترا لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

ستكون المباراة التي فيها سموحة يتأهب لمواجهة سيراميكا كيلوبترا بتشكيلة جديدة فرصة لتأكيد القوة التنافسية للفريقين في الجولات الأخيرة من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى