الدوري المصري

سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

أعلن المدير الفني لفريق سموحة، أحمد سامي، عن التشكيلة النهائية التي ستخوض مواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في استاد برج العرب تمام الساعة التاسعة مساءً، ويأتي في إطار منافسات الدوري التي تشهد صراعًا على المراكز المتقدمة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سموحة يبحث عن تعزيز موقعه

سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري، حيث يحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول الدوري برصيد 51 نقطة بعد 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 9، وتلقى 10 هزائم.

يطمح الفريق إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء لتعزيز موقعه في جدول الترتيب ومواصلة الضغط على الفرق المنافسة.

التشكيلة الأساسية لسموحة

في ظل كون سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري، أعلن سامي عن تشكيلته الأساسية التي تضم حسين تيمور في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عبدالرحمن عامر، حمدي علاء، مصطفى ميدو، وطارق علاء.

بينما يقود خط الوسط محمد كناريا، أبو بكر ليادي، إسلام جابر، وحسام هريدي. وفي خط الهجوم مصطفى البدري وفادي فريد.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة أوسيمين في الميركاتو الصيفي

البدلاء جاهزون لدعم الفريق

يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد أشرف، بركات حجاج، مكرونه حسام حسن، الحبيب أحمد، أحمد إيهاب، محمود جمعة، هادي عامر، وأحمد علي.

يراهن سامي على جاهزية هؤلاء اللاعبين لتقديم الدعم المطلوب في أي لحظة خلال المباراة التي فيها سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري، وذلك في مواجهة فريق الإسماعيلي الذي يسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى