كأس مصر

سيراميكا كليوباترا وزد يتعادلان سلبياً في الشوط الأول بكأس مصر

سيراميكا كليوباترا وزد يتعادلان سلبياً في الشوط الأول بكأس مصر، فقد انتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وتُقام المباراة على ملعب المقاولون العرب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فرص ضائعة في الشوط الأول

سيراميكا كليوباترا وزد يتعادلان سلبياً في الشوط الأول بكأس مصر، حيث شهد الشوط الأول من المباراة إهدار العديد من الفرص من كلا الفريقين، حيث كان أبرزها فرصة صديق إيجولا لاعب سيراميكا كليوباترا، التي تصدى لها حارس مرمى زد، علي لطفي، ببراعة. وقد قدم الفريقان أداءً دفاعياً قوياً، مما جعل من الصعب على أي منهما هز الشباك في الشوط الأول.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي عن تشكيل الفريق للمباراة، والذي جاء يضم في حراسة المرمى محمد بسام، وفي خط الدفاع خالد صبحي، رجب نبيل، أحمد بيكهام، عبد الرحمن بودي، وفي خط الوسط محمد عادل، محمد توني، أحمد بلحاج، أحمد القندوسي، صديق إيجولا وفي خط الهجوم جون إيبوكا.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء محمد كوكو، سعد سمير، إبراهيم محمد، محمد إبراهيم، أحمد القرموطي، مروان عثمان، نور علاء، كريم أديمولا، أحمد ياسر ريان.

أداء الفرق في الأدوار السابقة

تأهل سيراميكا كليوباترا إلى دور الـ16 بعد الفوز على مكادي بهدف نظيف في دور الـ 32، بينما تخطى فريق زد عقبة الداخلية بفوز 2-1 في الدور ذاته.

سيراميكا كليوباترا وزد يتعادلان سلبياً في الشوط الأول بكأس مصر، ويُنتظر أن يقدم الفريقان أداءً قوياً في الشوط الثاني، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

مع انطلاق الشوط الثاني، يتطلع كلا الفريقين إلى تحسين أدائهما وتسجيل الأهداف لتأمين مكان في الدور التالي من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى