كأس الرابطة المصرية

سيراميكا كليوباترا يتوج بطلًا لكأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي

في مباراة مثيرة أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي، نجح فريق سيراميكا كليوباترا في التتويج بلقب كأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي بفوزه على فريق طلائع الجيش، هذا الانتصار يعزز من مكانة سيراميكا كليوباترا كأحد أبرز الأندية في الكرة المصرية، ويعكس استمراريته في تحقيق النجاحات المحلية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيراميكا كليوباترا يواصل هيمنته على كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا يتوج بطلًا لكأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي

سيراميكا كليوباترا يتوج بطلًا لكأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي، حيث أضاف فريق سيراميكا كليوباترا إنجازًا جديدًا إلى سجل انتصاراته.

بعد أن توج بلقب كأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي، وذلك بفوزه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

هذا التتويج يعكس قوة سيراميكا كليوباترا واستمراريته في تقديم أداء مميز في البطولات المحلية، ويعزز من مكانته كأحد أبرز الأندية في الكرة المصرية.

تفاصيل المباراة والأهداف

شهدت الدقيقة 13 من عمر المباراة تسجيل الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا، حيث نجح اللاعب صديق أوجولا في إرسال عرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، ليسددها جون إيبوكا مباشرة إلى الشباك.

ثم جاء رد طلائع الجيش في الدقيقة 43 عندما سجل كريم طارق هدف التعادل بعد تسديدة قوية من عرضية أحمد عبد الرحمن.

وفي الدقيقة 61، تعرض أحمد عبد الرحمن لاعب طلائع الجيش للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة تدخل عنيف.

استفاد سيراميكا كليوباترا من النقص العددي وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 71 عبر تسديدة قوية لمحمد توني.

بعد ذلك، أضاف سيراميكا كليوباترا الهدف الثالث في الدقيقة 77 بفضل أحمد بلحاج الذي سجل بعد ارتداد الكرة من العارضة، مما تسبب في جعل سيراميكا كليوباترا يتوج بطلًا لكأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستعد لمرحلة ما بعد كولر وسامي قمصان مرشح بارز

أداء حارس طلائع الجيش وإحصائيات أخرى

رغم تفوق سيراميكا كليوباترا، كان محمد شعبان، حارس مرمى طلائع الجيش، له تصدي رائع للكرة التي سددها محمد إبراهيم، حيث أبعدها ببراعة.

سيراميكا كليوباترا يتوج بطلًا لكأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي، فبفوزه في مباراة أمس، أصبح سيراميكا كليوباترا الفريق الأكثر تتويجاً بلقب كأس الرابطة، حيث حصل على اللقب للمرة الثانية من أصل ثلاث نسخ، كما حجز مقعده في النسخة المقبلة من كأس السوبر المصري.

يأتي فوز سيراميكا كليوباترا ليؤكد استمراريته في تحقيق الألقاب، بعد أن توج بلقب الموسم الماضي وتأهل للنهائي بعد الفوز على الاتحاد السكندري. في المقابل، تأهل طلائع الجيش للنهائي بعد الفوز على المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى