أولمبياد باريس

سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024

اختتمت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024 بمنافسات مثيرة وشهدت تألقًا لافتًا من الفرق واللاعبين المشاركين، ورغم أن النهائي بين المنتخبين الإسباني والفرنسي جذب الأنظار، فإن الإنجازات العربية في البطولة كانت محط اهتمام كبير، خاصةً مع تميز لاعبي المغرب ومصر في التشكيلة المثالية للدورة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة مثالية تضم ستة لاعبين عرب

سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024

سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024، فقد سيطرت الأسماء العربية على التشكيلة المثالية لأولمبياد باريس، حيث تواجد ستة لاعبين عرب من أصل 11 لاعبًا، وهو إنجاز لافت يعكس الأداء القوي للمنتخبين المغربي والمصري.

فقد ضمت التشكيلة المثالية كلاً من عبد الصمد الزلزولي وأشرف حكيمي وسفيان رحيمي من المغرب، بالإضافة إلى حمزة علاء وعمر فايد وإبراهيم عادل من مصر.

اقرأ أيضًا: نجح جيمس منتخب بلاده في الفوز بالميدالية الذهبية في كرة السلة خلال أولمبياد باريس

تقييمات اللاعبين العرب

استحق اللاعبون العرب الثناء بفضل الأداء الرائع الذي قدموه خلال البطولة. نال أشرف حكيمي تقييمًا قدره 7.9، بينما حصل سفيان رحيمي على تقييم 7.8.

في حين حصل حمزة علاء ضمن سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024 على تقييم 7.2، وعمر فايد و إبراهيم عادل على تقييمات 7.4 لكل منهما.

بالإضافة إلى وجود سيطرة عربية لافتة على التشكيلة المثالية في أولمبياد باريس 2024 تميز اللاعبون الفرنسيون والإسبان بتقييمات مرتفعة، حيث حصل الفرنسي مايكل أوليز على أفضل تقييم بواقع 8.4، يليه الإسباني فيرمين لوبيز بـ8.1.

إن حضور ستة لاعبين عرب في التشكيلة المثالية يعكس القوة المتزايدة للكرة العربية على الصعيد العالمي، ويؤكد على الإنجازات الكبيرة التي حققتها الفرق العربية في المنافسات الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى