الأخبار

شائعات حول رحيل أحمد قندوسي عن الأهلي

شائعات حول رحيل أحمد قندوسي عن الأهلي أعلن شركة SEVEN ELEVEN التي تتولى إدارة أعمال اللاعب أحمد قندوسي لاعب الأهلي توضح فيها رفض اللاعب عروض الاحتراف التي وصلت إليه خلال الفترة الأخيرة، وأن الأفضل للاعب بقائه في الأهلي أما عند طلب النادي رحيله سيرحلـ يمكنك معرفة المزيد من خللا موقع سوبر كورة.

شائعات حول رحيل أحمد قندوسي عن الأهلي

علقت الشركة على الشائعات المتداولة من أجل وضع الأهلي في وضع صعب، لذلك حرصت الشركة على تجاهلها كونها لا أساس من الصحة ولا يوجد لها أي مصدر رسمي، تعمل الشركة التنسيق مع إدارة النادي لتحديد مستقبل اللاعب.

ذكرت الشركة أفعال بعض الجهات المأجورة التي تتعمد تأليف قصص خيالية عن تواصل الشركة مع أحد الأندية من أجل انتهاء عقد اللاعب مع الأهلي، أنه لا نية للنادي لترك اللاعب.

ويذكر أن من بعض هذه الجهات من يتهافتون لالتقاط صور مع أحمد، ومنهم من عرض على اللاعب العمل كمحل أداء فردي بشكل مجاني، ولكنهم فضلوا خلق سيناريوهات وهمية بدلًا من البحث عن الحقائق.

كان من الأفضل لهم التركيز على مستوى اللاعب وطموحه في اللعب لفريق مناسب لهذا المستوى، إن تحديد الأهداف والطموحات ليس عيبًا بل من أهم الخطوات في حياة اللاعب.

عقد اللاعب مع الأهلي

يستمر عقد اللاعب مع الأهلي حتى نهاية موسم 2026/2027، والأفضل للاعب استمراره مع النادي الأحمر، وإذا لم يتم تجديد عقده مع الأهلي ينضم إلى نادي يناسب مستواه المميز في الملعب مع المنتخب الوطني الجزائري، تدعو الشركة الجماهير إلى عدم الاستجابة لتلك الشائعات.

شائعات حول رحيل أحمد قندوسي عن الأهلي التي نفتها الشرطة المسؤولة عن إدارة أعمال اللاعب وأكدت أنها لا أساس من الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى