الأخبار

شائعات رحيل مصطفي فتحي عن بيراميدز

شائعات رحيل مصطفي فتحي عن بيراميدز أعلن مصطفى فتحي لاعب بيراميدز عن سعادته بالحصول على كأس مصر بعد الفوز على نادي زد هدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية، وصرح فتحي عبر قناة أون تايم سبورتس عن الجهود التي قدموها في الدوري إلى آخر لحظة وتعويض الخسارة في بطولة الكأس، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

شائعات رحيل مصطفي فتحي عن بيراميدز

وأضاف أن البطولة لم تكن تلعب إلا أنها أقيمت من أجل نادي بيراميدز وهذه مكافأة الله للنادي، كما أن الفريق كان من بين الأندية الجماهير الشعبية كان يزيد من نجاح الفريق لما تمنحه الجماهيرية من تشجيع كبير.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة بيراميدز و زد بتاريخ 2024-08-30 في دوري مصر, كأس مصر – النهائي

تمسك فتحي بنادي بيراميدز

وأكمل اللاعب أن عقده مستمر مع نادي بيراميدز ولا يرغب الانضمام إلى أي نادي آخر، وتعتبر تلك المباراة الأخيرة من موسم 2023/2024 للكرة المصرية التي بدأت من 347 يوم من مباريات الدوري المصري.

تلك المرة الأولى للفريق الذي يحصل فيها الفريق على لقب كأس مصر، منذ موسم 11/2010 وموسم 9/2008 بخلاف نادي الأهلي والزمالك.

حصل بيراميدز على بطاقة خوض كأس السوبر المصري في الموسم المقبل بعد النادي الأهلي بطل الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، حصد اللاعب مصطفى فتحي اللقب العاشر في مسيرته مع الزمالك وبيراميدز.

شائعات رحيل مصطفي فتحي عن بيراميدز التي انتشرت في الآونة الأخيرة ونفاها اللاعب وأعلن عن تمسكه بالنادي وأن عقده مع الفريق مازال مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى