دوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد يحقق بداية قوية في دوري أبطال أفريقيا

حقق نادي شباب بلوزداد، وصيف بطل الدوري الجزائري للموسم الماضي، بداية مثيرة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025. ونجح الفريق في العودة من برازافيل بفوز ثمين على نادي ليوبارد الكونغولي، مما يعزز من فرصه في التأهل للدور المقبل من البطولة القارية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

شباب بلوزداد يحقق انتصارًا مستحقًا

شباب بلوزداد يحقق بداية قوية في دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت يوم 18 أغسطس، تمكن شباب بلوزداد من الفوز على ليوبارد الكونغولي بثنائية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا.

سجل إسحاق بوصوف الهدف الأول في الدقيقة 32، وأضاف نوفل خاسف الهدف الثاني في الدقيقة 38. هذا الفوز يمنح الفريق الجزائري ميزة كبيرة قبل خوض مباراة العودة في الجزائر، مما جعل شباب بلوزداد يحقق بداية قوية في دوري أبطال أفريقيا.

تحديات الموسم تحت قيادة جديدة

دخل شباب بلوزداد الموسم الجديد بجهاز فني جديد بقيادة المدرب الفرنسي كورنتين مارتينز، الذي تولى المنصب خلفًا للمدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.

رغم التغييرات الكبيرة شباب بلوزداد يحقق بداية قوية في دوري أبطال أفريقيا، حيث أثبت الفريق قدرته على تقديم أداء متميز، وهو ما يعزز من آماله في المنافسة على اللقب القاري هذا الموسم.

نتائج أخرى في الدور التمهيدي

في مباريات أخرى من الدور التمهيدي غير التي فيها شباب بلوزداد يحقق بداية قوية في دوري أبطال أفريقيا، حقق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي فوزًا مهمًا على آس بسي التشادي بهدف وحيد سجله فابريس زيغي في الدقيقة 31، فيما تعرض الأهلي بنغازي الليبي لهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف.

من جهة أخرى، أكتسح بيراميدز المصري منافسه جيه كيه يو الزنجباري بسداسية نظيفة، مما يعزز من حظوظ الأندية العربية في التأهل للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى