الأخبار

شروط عقد موكوينا مدرب الوداد الجديد

شروط عقد موكوينا مدرب الوداد الجديد أعلنت بعض التقارير الصحفية أن عقد موكوينا مع نادي الوداد المغربي يتضمن شرط الفوز في مواجهات الديربي أمام الرجاء، كما يحتوي على أهمية الفوز ببطولة الدوري المغربي خلال الموسم الحالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

شروط عقد موكوينا مدرب الوداد الجديد

يحصل اللاعب على منحة من النادي في حالة الفوز على الرجاء، مما يظهر أهمية المباراة بالنسبة للفريق الأحمر، يعمل أيت منا على كسر سلسلة الهزائم المتتالية التي لحقت بالفريق في الآونة الأخيرة.

حقق موكوينا العديد من الانتصارات في مباريات الديربي أمام أندية جنوب إفريقيا، عندما كان تولي مهمة تدريب صن داونز، هزم الرجاء الوداد في آخر 3 مباريات بين الفريقين، هذا الأمر كان السبب الرئيسي الذي دفع أيت منا رئيس النادي إلى شرط الفوز على الرجاء في عقد موكوينا.

إقرأ أيضًا: هل يتعاقد الوداد مع بالوتيلي ورودريغيز

دراسة الفريق الخصم

حرص موكوينا على وضع بعض البنود في عقده مع الوداد المغربي بهدف تحقيق الألقاب، ونوه إلى ضرورة وجود مساعدين ومدرب حراس، ومسؤول عن التأهيل البدني بالإضافة إلى فني متخصص في دراسة الفريق الخصم.

وعلق المدرب الجديد لفريق الوداد على ضرورة التعرف أكثر على الفريق الأحمر، كما أشار على معرفته السابقة للوداد كخصم الأمر الذي يعد سلاح ذو حدين بالنسبة له.

شروط عقد موكوينا مدرب الوداد الجديد أهمها فوز الفريق على الرجاء في المباراة المقبلة، يذكر أن الرجاء انتصر على الوداد في 3 مباريات من الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى