الأخبار

شكر حسين الشحات لشيكابالا على محاولاته في حل خلافات الشحات مع الشيبي

شكر حسين الشحات لشيكابالا على محاولاته في حل خلافات الشحات مع الشيبي عبر حسين الشحات عن شكره لمحمود عبد الرازق قائد الزمالك الذي تدخل محاولًا الصلح في أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز مع الشحات، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

شكر حسين الشحات لشيكابالا على محاولاته في حل خلافات الشحات مع الشيبي

صرح الشحات على قناة إم بي سي مصر 2 بقوله: أشكر شيكابالا لأنه حاول التدخل للصلح بيني وبين الشيبي وهو من الشخصيات المحترمة وصاحب أصل طيب.

وأشار إلى أن محمد الشيبي أفضل ظهير في أيمن في الدوري المصري وهو لاب له مكانة كبيرة في الفريق ونفى خبر وجود مشاكل بينهما، وكان لوفاة أحمد رفعت أثر كبير في الوسط الرياضي المصري.

توترات الوسط الرياضي مع موسيماني

وأوضح أن لسيد عبد الحفيظ دور كبير في تجديد عقده مع الأهلي، كما أعلن أن الشيبي كان مقبل على الصلح معه إلا أن تراجع عن موقفه وفض الصلح بعد ذلك، وذكر أن خلال فترة موسيماني الأخيرة مع الأهلي كان هنالك الكثير من التوترات في الوسط إلا أنه مدرب محترم وكبير.

وأعرب عن حزنه بسبب اتهامات البعض عن تهربه من الانضمام إلى منتخب مصر، وعن رفضه للخسارة لذلك قد تخرج انفعالاته عن السيطرة داخل الملعب.

كان رد الشحات على الثلاث خيارات التي وضعها له إبراهيم فايق لتحديد من أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري وكانوا محمد هاني، لاعب الأهلي، وعمر جابر إلا أن الشحات اختار الشيبي.

شكر حسين الشحات لشيكابالا على محاولاته في حل خلافات الشحات مع الشيبي إلا أن الشيبي رفض الصلح بعد أن كان موقفه جيد في البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى