الأخبارالانتقالات

شهد نادي أرسنال انتقال اللاعب الإسباني ميكيل ميرينو

شهد نادي أرسنال انتقال اللاعب الإسباني ميكيل ميرينو ويظل الجماهير في انتظار الإعلان الرسمي من النادي، ذلك ما صرح به الصحفي الشهير فابريزيو رومانو المسؤول عن سوق الانتقالات، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

شهد نادي أرسنال انتقال اللاعب الإسباني ميكيل ميرينو

وأعلن عن إتماما اللاعب إجراءات الكشف الطبي الخاصة بانتقاله إلى النادي الجديد، وقام الناديان بإتمام الوثائق الخاصة بصفقة الانتقال، كانت قيمة الصفقة تقدر بحوالي 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات في عقد يونيو 2028 مع توفير بند التجديد لموسم آخر.

شهدت بطولة يورو 2024 مشاركة اللاعب ميرينو مع منتخب إسبانيا التي فاز بها منتخب بلاده، كان نهاية عقد اللاعب في الموسم الجديد مما دفع النادي إلى بيعه.

إقرأ أيضًا: أرسنال يتقدم على أستون فيلا

البحث عن بديل إميل سميث

يحاول نادي أرسنال إيجاد بديل عن رحيل اللاعب إميل سميث رو إلى فولام عن طريق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 278 عام، وكنت بداية ميرينو مع ريال سوسيداد في الانتقالات الصيفية 2018، بعد رحيله عن نيوكاسل مقابل 12 مليون يورو.

خاض اللاعب 45 مباراة مع نادي سوسيداد في كافة البطولات، مسجلًا 8 أهداف وصنع 5 آخرين، فاز أرسنال على وولفرهامبتون بواقع هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي شهدها ملعب الإمارات في افتتاح مباريات الجانرز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025.

شهد نادي أرسنال انتقال اللاعب الإسباني ميكيل ميرينو خلال الانتقالات الصيفية الجارية إلا أنه لم يتم حتى الإعلان عن الانتقال بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى