الدوري المصري

شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل

الشوط الأول من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل بعدما سجل مودرن سبورت الهدف الأول في المباراة وأتى رد النادي الأهلي بعدها لينتهي هذا الشوط بتعادل الفريقين، وشهد هذا الشوط هجمات متتالية من الفريقين سنوافيكم بها من خلال موقع سوبر كورة وبكل تفاصيل الشوط الأول.

الشوط الأول من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

بداية شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل فكانت البداية حماسية من الفريقين فمنذ الدقيقة الأولى بدأت الهجمات ولكنها لم تكن بالقوة الكافية لتسجيل أهداف، إلى أن جاءت تسديدة من “محمد مجدي أفشة” لتسكن في الشباك في الدقيقة 8 إلا أن الهدف لم يتم إحتسابه بسبب تلاحم “وسام أبو علي” مع أحد لاعبي مودرن سبورت قبل أن يُرسل الكرة لـ “أفشة” وتم احتساب خطأ على “وسام أبو علي” مما أدى إلى إلغاء الهدف.

في الدقائق التالية من المباراة أصبح الاستحواذ في صالح النادي الأهلي فشهدنا العديد من الهجمات والمحاولات إلا أن دفاعات موردن سبورت منعت أي محاولات آخر، ولكن جاء الهدف الأول لصالح مودرن سبورت في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب المتألق “أرنولد أيبا” وسجل الهدف بعدما تمكن من اجتياز “رامي ربيعة” و “إمام عاشور” و “محمد عبد المنعم” إلا أن “أرنولد” بكل مهارة يتمكن من المرور منهم وسجل الهدف الأول في المباراة.

والجدير بالذكر أنه بمجرد تسجيل الهدف توجه جميع لاعبي سبورت للاحتفال حاملين صورة الراحل “أحمد رفعت”، فـ “أحمد رفعت” كان من ابرز لاعبي نادي مودرن سبورت، وكانت تربطه مع زملائه علاقة وطيدة وتأثر اللاعبين كثيرًا بحادث وفاته.

اقرأ أيضًا: كشف التحقيقات في وفاة أحمد رفعت 2024

وجاء الهدف الثاني الملغى للنادي الأهلي بعدما لُعبت ركلة ركنية نفذها “حسين الشحات” واستقبلها “رامي ربيعة” الذي قام بتمريرها لـ “محمد عبد المنعم” وقام بتسجيلها في الشباك إلا أنه كان متسللًا بمسافة كبيرة وتم إلغاء الهدف من اللحظة الأولى دون الحاجة إلى العودة إلى “محمود بسيوني” حكم VAR.

ولكن ظلت محاولات النادي الأهلي قائمة في محاولة للتعادل قبل انتهاء الشوط الأول، وبالفعل نجحت المحاولات في الدقيقة 45 بعدما حصل النادي الأهلي على ركلة حرة مباشرة نفذها “محمد مجدي أفشة” بمهارة فائقة واستقبلها “إمام عاشور” برأسية أسكنت الكرة في شباك مودرن سبورت، فكان شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل.

شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل

شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل حيث سجل “أرنولد إيبا” الهدف الأول في المباراة، وبعد العديد من المحاولات من النادي الأهلي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الآخيرة من الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى