الأخبار

شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل

الشوط الأول من نصف نهائي اليورو بين إنجلترا وهولندا

شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل بتسجيل هولندا لهدف وإنجلترا لهدف، وشهد الهدف العددي من الهجمات على الجانبين، وإن كانت أكثر من إنجلترا، فهذا الشوط شوط إنجليزي بامتياز، على الرغم من أن البداية كانت لصالح هولندا، فالمباراة كانت تتغير في غضون دقائق، لذا سنعرض عليكم تفاصيل الشوط الأول من خلال موقع سوبر كورة.

الشوط الأول من نصف نهائي اليورو بين إنجلترا وهولندا

شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل، فانطلقت المباراة باستحواذ نسبي من المنتخب الهولندي، وبالفعل تمكن منتخب هولندا من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 7 بأقدام اللاعب “تشافي سيمونز” بتصويبة كالصاروخ على المرمى، لم يتمكن الحارس “جوردان بيكفورد” من التصدي لها، وحاولت إنجلترا بالعديد من الهجمات ، وبالفعل حصل مرتين على ضربة حرة مُباشرة، ولكنها لم تُفلح في إحراز هدف التعادل.

حدث إصابة اللاعب “هاري كين” بعد محاولته في تصويب الكرة لتسجيل هدف مؤكد، وعرقله “دينزل دومفريز” وحصل على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، وكان التلاحم في منطقة الجزاء، مما جعل الحكم يُعلن عن ضربة جزاء للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 16، ونفذها “هاري كين” وتمكن من تسجيل هدف التعادل لإنجلترا، فكان شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل.

أصبحت المباراة أكثر حماس، فكان شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل، وكان كل مُنتخب يأمل في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة، وبالفعل بائت محاولات إنجلترا بالنجاح، حيث تم تهديد الشباك الهولندية ووصلت الكرة إلى خط المرمى إلا أن الكرة أبت أن تدخل في الشباك، وتمكن خط الدفاع من إبعاد الكرة في آخر لحظة.

اقرأ أيضًا: التشكيل الرسمي للمنتخب الهولندي لمواجهة إنجلترا

شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل

كان المحاولات الهجومية من منتخب إنجلترا أكثر من هولندا، ولكن دفاعات هولندا كانت في غاية القوة، وتمكنوا من إخماد كافة المحاولات، إلى أن جاءت الهجمة الهولندية التي كادت أن تكون الهدف الثاني، بعد إخراج أحد لاعبي الدفاع للكرة، وحصول هولندا على ركلة ركنية واستقبلت الكرة برأسية قوية، ولكن ارتطمت الكرة في العارضة.

أضاعت العارضة أيضًا الهدف الثاني على إنجلترا بعدما قام “فيل فودين” بهجمة وصوب الكرة على المرمى، ولكن كانت نهايتها مثل نهاية الكرة الهولندية وارتطمت في العارضة وضاع الهدف على إنجلترا، وكان شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل، واضطرت هولندا إلى إجراء تبديل اضطراري بعد اصابة اللاعب “ممفيس ديباي” وعدم قدرته على استكمال اللعب، فخرج من أرض اللعب، ودخل “جوي ديباي”.

شوط ناري بين إنجلترا وهولندا انتهى بالتعادل فعلى الرغم من الهجمات المُتبادلة طوال أحداث الشوط خاصةً من إنجلترا إلا أن التعادل سيطر على هذا الشوط، فهل سيشهد الشوط الثاني تغير في النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى