الدوري المصري

شيكابالا يقود الزمالك في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيلة الأساسية للفريق لمواجهة بلدية المحلة في الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز، المباراة تقام على ملعب استاد السلام، ويستعد الزمالك لخوضها بطموح تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في ترتيب الدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

شيكابالا يقود الهجوم

شيكابالا يقود الزمالك في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري، وفي التشكيلة الأساسية للزمالك، يتواجد قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” في خط الهجوم، حيث يطمح الجهاز الفني إلى استغلال خبرته الكبيرة في قيادة الفريق لتحقيق الانتصار.

التشكيلة التي فيها شيكابالا يقود الزمالك في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري تضم أيضًا ناصر منسي وسيد عبد الله “نيمار” في الهجوم، مما يعزز الخيارات الهجومية للزمالك في المباراة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يدخل الزمالك المباراة شيكابالا يقود الزمالك في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري، وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات.

أما بلدية المحلة، فيحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى 20 هزيمة.

التركيز على الفوز لتعزيز الموقف

تعتبر المباراة التي فيها شيكابالا يقود الزمالك في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري فرصة كبيرة للزمالك لتعزيز مركزه في الجدول وضمان إنهاء الموسم بشكل قوي.

في المقابل، يسعى بلدية المحلة للظفر بالنقاط الثلاث لتحسين وضعه في الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لمدى قدرة الزمالك على تحقيق أهدافه هذا الموسم، خاصة في ظل وجود شيكابالا كقائد ومصدر إلهام للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى