الأخبار

صراع بين الأندية الأوروبية لضم فاي

صراع بين الأندية الأوروبية لضم فاي تشهد بعض الأندية الفرنسية صراعات حول ضم مدافع برشلونة ميكا فاي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، أعلن الصحفي الشهير فابريزو رومانو عبر شبكة سكاي سبورتس عن وجود صراعات بين نادي ليل ورين من أجل التعاقد مع المدافع، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صراع بين الأندية الأوروبية لضم فاي

وصل إلى برشلونة عرضين رسميين من ليل ورين بهدف ضم اللاعب، ونوه رومانو أن برشلونة لا يقبل إعارة اللاعب البالغ من العمر 20 عام قبل تفعيل بند أحقية الشراء.

كان عرض رين للاعب يقدر بـ 10 مليون يورو بالإضافة إلى تفعيل بند البيع مقابل 20%.

إقرأ أيضًا: مفاوضات بين سبورتنج لشبونة وبرشلونة بشأن ضم اللاعب فيتور روكي

تفعيل بند أحقية شراء اللاعب

عند عدم تفعيل هذا البند تعطى نسبة لبرشلونة من البيع المستقبلي للاعب، أعلن بورتو فريبا عن التعاقد مع فاي مقابل 15 مليون يورو، يذكر أن المدافع السنغالي انضم إلى النادي الكتالوني بعد رحيله من كوستوسيا الكرواتي مقابل مليون ونصف يورو في عام 2023.

حرص المدرب تشافي هيرنانديز على ضم المدافع باو كوبارسي البالغ من العمر 17 عام، للعب في الفريق الأول، منا حلو ضم فاين، ويستمر الصراع حول اللاعب بين الأندية الأوروبية رغم انطلاق الدوريات الأوروبية خلال الأسبوع الحالي.

صراع بين الأندية الأوروبية لضم فاي المدافع السنغالي لبرشلونة ويظل الصراع مستمر بين رين وليل من أجل ضم اللاعب في صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى