الأخبار

صرح نادي بتروجيت عن انضمام أحمد محمد فتحي لاعب الزمالك لتدعيم صفوف الكرة الطائرة

صرح نادي بتروجيت عن انضمام أحمد محمد فتحي لاعب الزمالك لتدعيم صفوف الكرة الطائرة، حصل فتحي على  ثنائية الدوري المصري وكأس مصر خلال الموسمين الماضيين، رحل اللاعب في نهاية الموسم الماضي قبل انتهاء مدة عقده 2026، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كروة.

صرح نادي بتروجيت عن انضمام أحمد محمد فتحي لاعب الزمالك لتدعيم صفوف الكرة الطائرة

هناك مفاوضات بين نادي الزمالك وطلائع الجيش والاتحاد مع أحمد فتحي لاعب فريق الكرة الطائرة في نادي الزمالك للتعاقد خلال الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع مسؤولي الزمالك بموافقة كافة الأطراف.

طالب فتحي نادي الزمالك بصرف المستحقات المالية بعد انتهاء مدة عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة،

يسعى بتروجيت في الحصول على لقب الدوري وذلك من خلال  تدعيم صفوف اللاعبين، يذكر أن فتحي خصل على أربعة ألقاب للدوري المصري وأربعة لكأس مصر وبطولة إفريقيا، كما حقق بطولة إفريقيا 2021 مع منتخب مصر.

حصل بتروجت الموسم الماضي على المركز الخامس في دورة الكرة الطائرة واحتل المركز الثالث في مسابقة الكأس، إلا أنه أخفق في حصاد لقب الدوري واحتل المركز الثاني في موسم 9/2008.

إقرأ أيضًا: الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي

رحيل رضا هيكل عن نادي الزمالك للكرة الطائرة

على النقيض الأخر أعلن رضا هيكل لاعب نادي الزمالك سابقًا في فريق الكرة الطائرة عن رحيله من النادي قسرًا دون إرادته وشكر المجلس على تفهم الموقف دون تدخلات من الخارج وتم الاتفاق على عدم لعب اللاعب مرة أخرى في مصر إلا نادي الزمالك.

وطالب اللاعب جماهير الزمالك بدعم مجلس الإدارة الذي يعمل على حل الأزمات التي تواجه النادي من أجل تطوير أداء فريق الكرة الطائرة.

صرح نادي بتروجيت عن انضمام أحمد محمد فتحي لاعب الزمالك لتدعيم صفوف الكرة الطائرة بعد مطالبة اللاعب نادي الزمالك بصرف كافة المستحقات المالية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى