الأخبارالانتقالات

صفقات الخلود السعودي خلال الانتقالات الصيفية الحالية

صفقات الخلود السعودي خلال الانتقالات الصيفية الحالية صرح النادي الأهلي أنه لم يتم إبلاغه من نادي الخلود السعودي بأي بيانات خاصة بالتراجع عن صفقة المالي أليو ديانج، وفي حال رغبة النادي السعودي في التراجع عن الصفقة فإن النادي يرحب بعودة ديانج نظرًا لأدائه المميز، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صفقات الخلود السعودي خلال الانتقالات الصيفية الحالية

أعلن عن استلام المقابل المادي للصفقة وقام الأهلي بإكمال كافة الإجراءات الخاصة بانتقال ديانج للخلود خلال الفترة الماضية، صرح موقع شووت السعودي عن وجود أزمة بخصوص تواجد الخلود لقيد صفقاته الأجنبية.

انتهى الخلود من صفقاته بانتقال كلٍ من أليو ديانج من الأهلي المصري وجاكسون مولكيا من بشيكتاش إلا أن يتم الإعلان عن الانتقال بشكل رسمي حتى وقتنا هذا، تلقى نادي الخلود تقرير رسمي من لجنة الاستقطابات بخصوص عدم توفر ميزانية تسمح بصفقة الانتقالات هذا الموسم.

إقرأ أيضًا: في سباق لضم لاعب الأهلي.. الوحدة السعودي ينافس الخلود على بيرسي تاو

حل المشاكل المالية في الخلود من أجل صفقات اللاعبين

يسعى نادي الخلود في الوقت الحالي إلى توفير أموال كافية من خزينة النادي الخاصة أو من الأعضاء محبين النادي من أجل إتمام الصفقتين، تم فتح باب القيد في الدوري السعودي من يوم 18 يوليو إلى 2 سبتمبر المقبل.

تعاقد نادي الخلود حتى الآن مع اللاعب البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى اتحاد جدة السابق، بعد انضمامه في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق مع الأهلي المصري يتواجد أليو ديانج مع الخلود في معسكر تركيا.

صفقات الخلود السعودي خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد مواجهة نادي الخلود أزمة مالية تعرقل الصفقات ويسعى النادي إلى حل الأزمة من خزينة النادي الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى