الانتقالات

صفقات غير محسومة في الدوري الفرنسي 2024

عرض من ميلان لماغجني أكليوش، مهاجم مارسيليا على الرادار السعودي ضمن صفقات غير محسومة في الدوري الفرنسي

تشهد الساحة الكروية صفقات غير محسومة في الدوري الفرنسي، وكانت تلك الصفقات محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحللي أخبار كرة القدم العالمية، خاصة مع بدء الدوريات الكبرى قريبًا فبات كل ناد يسعى لتدعيم صفوفه بعناصر جديدة، ونتعرف على أبرز تلك الصفقات من خلال موقع سوبر كورة.

صفقات غير محسومة في الدوري الفرنسي أبرزها صفقة ليني يورو بين مانشستر والريال

أشارت تقارير بعض الصحف الفرنسية سعي رئيس نادي ليل الفرنسي إلى انتقال مدافع الفريق ليني يورو لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، في حين أن اللاعب ينتظر عرضًا من النادي الملكي، وقد قدم مانشستر عرضًا مناسبًا للاعب بعد الانتهاء من الاتفاقات والتفاصيل مع ناديه الحالي ليل، ولكن اللاعب لم يحسم موقفه بعد حيث تعد صفقة الانتقال لريال مدريد الرغبة الأولى للاعب، ولن ينتظر مانشستر كثيرًا ويسعى لحسم الصفقة سريعًا، والجدير بالذكر أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2025 مما يجعل عرض مانشستر هو الأقوى حاليًا للاعب.

عرض من ميلان لماغجني أكليوش

أشارت تقارير إيطالية أن نادي موناكو الفرنسي رفض عرضًا بقيمة 25 مليون يورو من إنتر ميلان لضم لاعبه ماغجني أكليوش هذا الصيف، وقد أبدى الميلان رغبته في التعاقد مع اللاعب ولكن وقف ناديه دون ذلك.

  ديزيريه بين باريس وبايرن ميونخ

ديزيريه دوي لاعب نادي رين الفرنسي أصبح محط أنظار باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، وكان النادي الفرنسي قد رفض عرضًا من البايرن بقمية 35 مليون يورو حيث يرى مسؤولو النادي أن بإمكانهم بيع اللاعب بسعر أعلى ومكافآت كبيرة، حيث باع النادي جيرمي دوكو لمانشستر سيتي مقابل 60 مليون يورو.

مهاجم مارسيليا على الرادار السعودي ضمن صفقات غير محسومة في الدوري الفرنسي

يسعى نادي القادسية السعودي لضم اللاعب بيير أوباميانغ مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي في المير كاتو الصيفي، وبرز نجم اللاعب مع مارسيليا حيث سجل اللاعب 30 هدفًا وصنع 11 آخرين خلال مشاركاته في 51 مباراة بمختلف المسابقات، وحاول نادي الشباب التواصل مع اللاعب ولكن لم تتم حسم صفقته حتى الآن.

صفقة نيفيز على المستوى المحلي

قدم باريس سان جيرمان عرضًا لضم جواو نيفيز نجم نادي بنفيكا خلال الصيف الحالي، والعرض المقدم بقيمة 70 مليون يورو وهو عرض يفوق عرض مانشستر يونايتد بقيمة 10 مليون يورو، وقد تمسك بنفيكا الفرنسي بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 120 مليون يورو مما يصعب من موقف الأندية الراغبة في ضم اللاعب لصفوفها.

وولفرهامبتون يتمسك بمهاجمه الكوري

قدم نادي مارسيليا الفرنسي عرضًا لضم المهاجم الكوري هوانج هي تشان مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية ولكن النادي أبغ نظيره الفرنسي بعدم رغبته في الاستغناء عن خدمات لاعبه خلال هذه الفترة.

صفقات غير محسومة في الدوري الفرنسيصفقات غير محسومة في الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى