الانتقالات

صفقات في أندية تونس رغم الصعوبات المالية في 2024

الأفريقي التونسي يغلق ملف النزاعات ويتجه للصفقات،

إبرام صفقات في أندية تونس رغم الصعوبات المالية التي تواجه الفرق التونسية في الأزمة الأخيرة الناجمة عن تقييد السلطات لحركة الجمهور في الملاعب وغياب الشركات الراعية مما أثر بالسلب على أرباح الأندية ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

الترجي يتعاقد مع البشير بن سعيد

حدثت صفقات في أندية تونس رغم الصعوبات المالية كان أبرزها تعاقد الترجي التونسي بدل الموسم 2023-2024 مع الحارس الأول البشير بن سعيد لمدة 3 أعوام منتقلا له من الاتحاد المنستري بعدما انتهى عقده في يونيو الماضي، والحارس البالغ 29 عامًا قضى 6 أعوام في نادي المنستيري حصل خلالها على لقب كأس تونس والسوبر للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما شارك كحارس مرمى الفريق الأول للنسور في كأس أمم إفريقيا 2024 وتصفيات مونديال 2026.

انتقالات أخرى للترجي التونسي

ضم الترجي أيضًا المدافع أيمن بن محمد قادمًا من لوهافر الفرنسي في صفقة انتقال حر، ويوسف العبدلي مهاجم النجم الساحلي بعقود لمدة موسمين، وقد لعب يوسف العبدلي للترجي ثم انتقل للاتحاد المنستيري ثم النجم الساحلي وخاض كذلك تجربة احتراف مع نيس الفرنسي.

الأفريقي التونسي يغلق ملف النزاعات ويتجه للصفقات

رغم الضيق المالي استطاع الإفريقي التونسي غلق ملف النزاعات بشكل كامل المسجل ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قبل أن يعلن عن أولى صفقاته مع المدافع ياسين بوعبيد قادمًا من الأولمبي الباجي بعقد ينتهي في يونيو 2026، وأيضًا عقد اتفاق مع الملعب التونسي لضم لاعبيه حمزة الخضراوي وحمزة بن عبدة بعقد لثلاث مواسم، كما تعاقد مع المدرب الفرنسي دافيد بيتوني المساعد السابق لزين الدين زيدان فترة توليه تدريب ريال مدريد بعقد تدريب لمدة سنتين.

الصفاقسي يدخل مارثون التعاقدات

استمرت صفقات في أندية تونس رغم الصعوبات المالية حيث استطاع الصفاقسي ضم ثلاثة لاعبين هم الفرنسي دافيد دي أنجيلو والبرتغالي بيدروسا ولاعب وسط تونسي هو فراس السكوحي كما تعاقد مع البرتغالي ألكسندر سانتوس لتولي تدريب الفريق الأول.

صفقات في أندية تونس رغم الصعوبات المالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى