الأخبار

صفقة حاسمة حول انضمام أنطونيو نوسا القادم من كلوب بروج إلى نادي لايبزج

صفقة حاسمة حول انضمام أنطونيو نوسا القادم من كلوب بروج إلى نادي لايبزج خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وتصل مدة العقد للاعب النرويجي إلى 2029 وفق ما صرح به الموقع الرسمي للنادي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة حاسمة حول انضمام أنطونيو نوسا القادم من كلوب بروج إلى نادي لايبزج

أعلن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو في شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب البالغ من العمر 19 عام انتقل إلى لايبزيج مقابل قيمة مالية 21 مليون يورو، رأى النادي الألماني أن نوسا أفضل بديل من داني أولمو بعد رحيله إلى برشلونة مقابل 55 مليون يورو.

يذكر أن نادي توتنام رغب في ضم نوسا خلال الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن تلك المحاولة بائت بالفشل، حيث رفض اللاعب الرحيل عن النادي في نصف الموسم، وكان يرغب في الانضمام إلى توتنام في الصيف إلا أن النادي رفض الاتفاق.

إقرا أيضًا: وجهة مفاجئة للنجم البرتغالي في سوق الانتقالات

تاريخ نوسا في البطولات السابقة

لعب نوسا في 46 مباراة في كافة البطولات وسجل 4 أهداف وصنع 4 مثلهم، وصرح نوسا عن سعادته بوجوده في لايبزيج وفي الدوري الألماني ووضح أنه خطوة كبيرة بالنسبة إليه حيث يعد النادي أفضل الأندية في أوروبا.

يعد نوسا ثاني لاعب يلتحق بفريق روتن بولن قادمًا من الدوري البلجيكي الممتاز، بعد انضمام حارس المرمى مارتن فانديفوردت من جينك خلال الانتقالات الصيفية، ويرتدي اللاعب القميص رقم سبعة خلفًا لداني أولمو.

صفقة حاسمة حول انضمام أنطونيو نوسا القادم من كلوب بروج إلى نادي لايبزج وسعادة اللاعب بوجوده في الفريق خلال الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى