الأخبار

صفقة حول ضم ميشيل جناح الهلال إلى نادي فلامنجو

صفقة حول ضم ميشيل جناح الهلال إلى نادي فلامنجو كان نادي فلامنجو البرازيلي على وشك ضم اللاعب ميشيل ديلجادو جناح الهلال السعودي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ذلك ما أعلنت عنه تقارير صحيفة RTI Esporte البرازيلية أن هناك تواصل مستمر بين فلامنجو وبين الهلال السعودي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة حول ضم ميشيل جناح الهلال إلى نادي فلامنجو

نوع نادي ديلجادو أن مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي هي المباراة الأخيرة للاعب والتي أقيمت يوم السبت الماضي، بعدها ودع اللاعب جماهير الهلال في نهاية اللقاء.

يذكر أن اللاعب طلب الرحيل من الهلال السعودي إلا أن طلبه باء بالرفض من الإدارة بسبب قلة عدد اللاعبين الجاهزين في الفريق، قد انتقل ميشيل إلى الهلال من فلامنجو في يناير 2022.

إقرأ أيضًا: صراع السوبر يتجدد على أرضية أبها بين الهلال والنصر

تصريحات جريدة الرياضية السعودية

صرحت جريدة الرياضية السعودية فيما يخص البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال عن تحديد الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو إلى النادي بعد ظهور نتائج البرنامج التأهيلي للاعب نيما دا سليفا بعد إصابته بالرباط الصليبي حيث يغيب عن الملعب منذ أكتوبر الماضي.

ينتظر جيسوس عودة نيمار خلال وقت قريب والمشاركة مع الفريق خلال أشهر من الموسم المقبل، تسعى إدارة الهلال إلى إعادة نيمار في قائمة الفريق بديل عن ميشيل في الموسم المقبل ذلك ما أعلنت عنه جريدة الرياضية السعودية.

يذكر أن نيمار قد أصيب في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى قبل انتهاء الشوط الأول من المباراة التي خسر فيها منتخب بلاده ضد أوروجواي بواقع هدفين دون رد.

صفقة حول ضم ميشيل جناح الهلال إلى نادي فلامنجو بعد تعرض نيمار إلى إصابة قوية في الرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى