الأخبارالانتقالات

صفقة ضم بنتايك المغربي إلى الزمالك

صفقة ضم بنتايك المغربي إلى الزمالك الظهير المغربي محمود بنتايك على وشك الوصول إلى مصر يوم الثلاثاء من أجل إتمام عقد انتقاله إلى نادي الزمالك، صرح الصحفي سيباستيان دينيس عبر جريدة فوت ميركاتو أن اللاعب يسافر إلى مصر من أجل الانضمام إلى الزمالك على سبيل الإعارة، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة ضم بنتايك المغربي إلى الزمالك

لم يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة على الوقت الحالي، ولكن يسعى الناديان إلى بذل الجهود اللازمة من أجل إتمامها، وكشف مصدر من نادي الزمالك أن اللاعب من بين قائمة بعض اللاعبين الآخرين المرشحين للانضمام إلى مركز الظهير الأيسر.

عند إتمام الصفقة يكون ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع احقية الشراء، مما يقلل تكاليف الصفقة على النادي، تلك الصفقة عكس حالة جوناثان نجويم الذي لم يأتي إلى النادي على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا: رجوع أحمد محمود إلى الزمالك

تدعيم صفوف سانت إتيان

يعمل نادي سانت إتيان من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لم يخوض بنتايك أي مباريات مع الفريق حتى الآن، وشهد النادي خسارة في أول مباراتين من الدوري الفرنسي.

شارك بنتايك في 26 مباراة مع سانت إيتيان الموسم الماضي، كان الفريق يحتل الدرجة الثانية، وسجل هدف وصنع آخر، قبل الانتقال إلى النادي الفرنسي كان يلعب في الرجاء المغربي وشارك في 37 مباراة معه مسجلًا هدفين وصنع 4 آخرين.

واجه اللاعب النادي الأهلي في الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2023.

صفقة ضم بنتايك المغربي إلى الزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، كان اللاعب ضمن الخيارات المرشحة لمركز الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى