الدوري الإنجليزي

صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز مريح على برينتفورد بثنائية نظيفة

تمكن ليفربول من تحقيق فوز مهم على برينتفورد بنتيجة 2-0، في مباراة أقيمت على ملعب “آنفيلد” ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25. سجل الهدفين كل من لويس دياز ومحمد صلاح، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز مريح على برينتفورد بثنائية نظيفة

صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز مريح على برينتفورد بثنائية نظيفة، حيث افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 13 عبر لويس دياز، الذي استغل عرضية رائعة من زميله في الهجوم.

في الدقيقة 70، أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للفريق الأحمر، مما ضمن الفوز لليفربول في المباراة.

ترتيب الفريقين

بهذا الفوز الذي فيه صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز مريح على برينتفورد بثنائية نظيفة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط من مباراتين، مما يضعه في المركز الرابع بفارق الأهداف، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أول جولتين وسجل 4 أهداف.

في المقابل، دخل برينتفورد المباراة بعد فوز مثير 2-1 على كريستال بالاس في الجولة الأولى، ولكنه لم يتمكن من تحقيق انتصاره الثاني.

إحصاءات محمد صلاح

محمد صلاح تألق مجددًا، حيث سجل هدفًا في المباراة، وهو ثاني أهدافه في الموسم بعد الأداء الرائع في المباراة الافتتاحية ضد إيبسويتش تاون.

صلاح أظهر أداءً مميزًا في مواجهاته ضد برينتفورد، حيث سجل 6 أهداف في 6 مباريات ضدهم، وأخيرًا رأينا صلاح يقود ليفربول لتحقيق فوز مريح على برينتفورد بثنائية نظيفة.

تشكيل ليفربول

دخل ليفربول المباراة بتشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • الدفاع: ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون
  • الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافنبرج
  • الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز

ليفربول يواصل تقديم أداء قوي في الدوري الإنجليزي، بقيادة صلاح الذي يثبت قدرته على التأثير بشكل كبير في مسيرة الفريق نحو المنافسة على الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى