الأخبار

صن داونز يذيق الهلال هزيمة قاسية

صن داونز يذيق الهلال هزيمة قاسية لأول مرة في تاريخ الهلال السعودي، فلم يتعرض الفريق لهزيمة من قبل من أحد الفرق الجنوب إفريقية، وقد أقيمت مباراة ودية بين الفريقين في إطار الاستعداد للموسم الجديد لكليهما على ملعب ردولف تون شتاديون في النمسا ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

صن داونز يذيق الهلال هزيمة قاسية

تعرض الهلال السعودي لهزيمة قاسية من صنداونز الجنوب إفريقي في بهدفين دون مقابل ضمن الاستعدادات للموسم الجديد لكلا الفريقين في معسكريهما بالنمسا، وكان اللاعب ميتروفيتش قد أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني قبل أن يسجل هدف التعادل لفريقه من ركلة أخرى في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ثم سجل اللاعب أوبري موديبا هدف الفوز لصن داونز في الدقيقة 64.

ملخص لأحداث المباراة

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وأهدر الصربي ميتروفيتش ركلة جزء للهلال، ثم سجل البرازيلي لوكاس هدف صن داونز الأول ليتعادل بعدها ميتروفيتش، ثم ينجح أوبري موديبا في تسجيل الهدف الثاني لصن داونز ليحسم نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف.

مشوار الهلال الودي في معسكر النمسا

استهل الهلال مبارياته الودية بمعسكر النمسا بالفوز على نويشات بسداسية ثقيلة السبت الماضي، وقبل أيام فاز بثنائية على حساب العربي القطري بهدفين دون رد، الجدير بالذكر أن الجمعة يعتبر يوم استعراض القوة لفريق صن داونز الجنوب إفريقي والذي فاز في مباراتين في نفس اليوم أمام الهلال وأمام العربي القطري، وقد انتهى لقاء العربي القطري بثلاثية دون رد عن طريق أبو بكر نصير أحمد وماسيكو وماتيوس، فيما سجل أهداف الهلال ألكساندر ميتروفيتش وبذلك صن داونز يذيق الهلال هزيمة قاسية.

تشكيل الهلال أمام صن داونز

في حراسة المرمى ياسين بونو.

في الدفاع ياسر الشهراني – حسان التمبكتي – على البليهي – سعود عبد الحميد.

في الوسط محمد كنو – روبن نيفيز – ميلينكوفيتش – سافيتش.

في الهجوم ديلجادو – سالم الدوسري – ميتروفيتش.

مباريات الهلال المتبقية

من المقرر أن يخوض الهلال وديتين قبل العودة إلى الرياض في 29 يوليو أمام كومو 1907 وفي 3 أغسطس أمام أودينيزي وكلا الفريقين من إيطاليا، ويستهل مبارياته الرسمية بمواجهة الأهلي يوم 13 أغسطس في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

صن داونز يذيق الهلال هزيمة قاسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى