الأخبار

ضم فيصل فجر في صفوف نادي التعاون

ضم فيصل فجر في صفوف نادي التعاون أعلن نادي التعاون عن ضم اللاعب المغربي فيصل فجر خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع نادي الوحدة السعودي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ضم فيصل فجر في صفوف نادي التعاون

صرح التعاون عبر حسابه الرسمي على منصة إكس عن إتمام مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود بن أحمد الرشودي إجراءات التوقيع مع اللاعب المغربي.

يذكر أن فيصل فجر لعب 33 مباراة مع الوحدة في الدوري، مسجلًا 4 أهداف وصنع 8 آخرين، كما شارك فجر في العديد من الأندية الأوروبية من بينها الفرنسي وإلتشي ديبورتيفو لاكورونا وخيتافي في الدوري الإسباني.

بعدها انتقل اللاعب إلى لسيفاس سبور التركي من عام 020 إلى 2022، قبل انتقاله إلى نادي الوحدة السعودي، يشارك التعاون في الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل.

إقرأ أيضًا: مناقشات حول انضمام تاليسكا في السوبر السعودي ضد التعاون

تولي المدرب رودلفو الأرجنتيني قيادة التعاون

وصل التعاون إلى صفقة مرضية مع المدرب الأرجنتيني رودلفو أوابارينا لتولي قيادة الفريق كما أنه عقد العديد من الصفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الحالي من بينها البرازيلي فلافيو لاعب وسط طرابزون التركي.

بالإضافة إلى محمد الكويكبي بعد انتهاء عقده مع نادي الاتفاق، ومتعب المفرج لاعب الهلال، وسلطان مندش جناح نادي الفيحاء.

شهد التعاون خسارة كبيرة أمام النصر في المباراة الأولى له من الموسم الكروي في نصف السوبر السعودي بنتيجة 2 / 0 يوم الأربعاء الماضي.

ضم فيصل فجر في صفوف نادي التعاون خلال الانتقالات الصيفية الحالية ليواجه اللاعب أولى مبارياته مع الفريق أمام الفيحاء يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى