الأخبارالانتقالات

ضم ماريو هيرموسو إلى صفوف نادي الشباب السعودي

ضم ماريو هيرموسو إلى صفوف نادي الشباب السعودي يرغب نادي الشباب السعودي في التعاقد مع اللاعب الإسباني ماريو هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد السابق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يذكر أن اللاعب رحل عن أتلتيكو مدريد في نهاية عقده شهر يونيو الماضي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

ضم ماريو هيرموسو إلى صفوف نادي الشباب السعودي

أعلنت شبكة ريليفو الإسبانية عن عودة الاتحاد للتفاوض مع النادي بخصوص ضم هيرموسو لتدعيم صفوف الفريق خط الدفاع، اتفق نادي الشباب على ضم اللاعب لمدة موسمين مقابل 16 مليون يورو راتب طول فترة التعاقد.

وينتظر النادي رد لجنة الاستدامة المالية التابعة لوزارة الرياضة السعودية، حيث قامت بالإعلان على البريد الإلكتروني الرسمي يوم الخميس الماضي، تصل قيمة هيرموسو التسويقية إلى 25 مليون يورو، وكان على وشك الانتقال إلى إنتر الإيطالي خلال الانتقالات الجارية.

إقرأ أيضًا: الشباب السعودي يقترب من ضم جياكومو بونافينتورا

تاريخ اللاعب هيرموسو مع الكرة

أداء اللاعب رائع في قلب الدفاع كما يتمكن من اللعب في مركز الظهير الأيسر وخاض 53 مباراة في ذلك المركز، انضم اللاعب في عمر صغير في نادي ريال مدريد إلا أنه لم يمثل الفريق الأول، كما لعب في بلد الوليد، إسبانيول، بعدها انتقل إلى أتلتيكو مدريد.

يذكر أن نادي جدة السعودي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية لمدة 3 مواسم براتب سنوي مقابل 12 مليون يورو إلا أن أتلتيكو رفض العرض.

ضم ماريو هيرموسو إلى صفوف نادي الشباب السعودي مقابل 16 مليون يورو سنويًا طول فترة التعاقد، وتصل مدة الصفقة إلى أربعة مواسم متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى