الأخبار

طعن والد لامين جمال إثر نشوب شجار حاد

طعن والد لامين جمال إثر نشوب شجار حاد شهد يوم الأربعاء حادثة غير متوقعة ألا وهي طعن منير النصراوي والدلامين جمال لاعب برشلونة في شارع فرانك مارشال في حي روكافوندا بمدينة ماتارو، تم الإبلاغ عن الحادث على الفور، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

طعن والد لامين جمال إثر نشوب شجار حاد

قامت أجهزة الشركة بالتحقيق في الواقعة في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلًا وذلك باعتقال عدة أشخاص يشك فيهم جهاز الشرطة بأنهم مسؤولين عن الحادث وتمكن بالتعاون مع الشرطة المحلية بالقبض على المجرمين.

وأثبتت التحريات أن والد لامين جمال تلقى عدة طعنات حيث تم نقله إلى مستشفى كان روتي في بادالونا، وتم تشخيص الحالة على أنها في مرحلة خطيرة، رغم ذلك لا يزال الوضع مستقر وفق ما صرحت بها مصادر قريبة منه.

تجري الشرطة تحقيقها ولم تتمكن حتى الآن من معرفة سبب الحادث ويتوقف أنه قد نشب شجار قوي أدى إلى ذلك، كان الرجل يتمشى مع كلبه في حي روكافوندا حتى تم توبيخه وإلقاء الماء عليه من إحدى الشرفات، لينتج عنه طعن والد لامين جمال دون أن يتمكن من الدفاع عن نفسه.

إقرأ أيضًا: لامين يامال وقميص رقم 19 على خطى ميسي

تحقيقات الشركة في حادث والد لامين جمال

وصلت ثماني مركبات من الشرطة إلى مقر الحادث لمعرفة أسباب الشجار حتى شهد بعض الأشخاص عن أحداث الواقعة ووصفه بدقة وتحديد الجناة مرتكبين الجريمة حتى يتم القبض عليهم.

لامين جمال هو لاعب منتخب إسبانيا حاصل على لقب يورو 2024 بعد انتصاره على فرنسا في النهائي، ولم يتعدى الـ 17 من عمره.

طعن والد لامين جمال إثر نشوب شجار حاد أثناء تنزه مع كلبة في ضواحي إسبانيا وتم إلقاء ماء عليه من الشرفة وطعنه إلا أن الرجل لم يتمكن من الدفاع عن نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى