الدوري المصري

طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض

حكام مباراة طلائع الجيش والزمالك

طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض لتحديد أيًا منهما سيتمكن من الحصول على الثلاثة نقاط، والارتقاء في ترتيب الجدول الدوري، فالمواجهة بين الفريقين ستكون قوية؛ لأنهما متقاربان في المركز، وكلًا منهما يسعى للتفوق على حساب الآخر، وسنعرض عليكم معلومات عن المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض

تُعد مباراة اليوم بين الزمالك وطلائع الجيش من مواجهات الأسبوع الـ 16 التي تم تأجيلها نظرًا لانشغال الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، وتقرر أن تُقام المباراة اليوم 11 \ 7 \ 2024 على استاد الكلية الحربية.

طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض

حكام مباراة طلائع الجيش والزمالك

يتولى التحكيم على طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض الحكم “محمد معروف” فيكون هو المسؤول على تحكيم الساحة، على أن يُساعده “يوسف البساطي” و”محمود حسين”، بالإضافة إلى الحكم الرابع “صبحي العمراوي”.

ولا يُمكن الاستغناء عن تقنية الفيديو في المباريات، فهذه التقنية تعمل على تقليل الأخطاء البشرية التي قد يخطئ فيها الحكم، خاصةً لاحتساب ركلات الجزاء والأخطاء التي قد تؤدي إلى طرد اللاعب، وفي مباراة طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض سيتم الاستعانة بحكم VAR “محمد الحنفي” ويساعده “عمر فتحي”.

اقرأ أيضًا: ركلات الجزاء تُسيطر على مباراة الزمالك والإسماعيلي

أهمية مباراة طلائع الجيش والزمالك.

تُعد طلائع الجيش في مواجهة الفارس الأبيض من المباريات المهمة لكلًا من الفريقين، وسيكون لها تأثير على ترتيبهما في الجدول الدوري، فالزمالك يقع في الترتيب التاسع بعد لعبه 24 مباراة تمكن من خلالهم أن يجمع 38 نقطة ووصل إلى المركز التاسع، وفي حال فوز الزمالك سيتمكن من الارتقاء إلى المركز الثامن على حساب سيراميكا كليوباترا.

أما إن كان الفائز في هذه المواجهة هو فريق طلائع الجيش سيكون في منافسة على المركز العاشر، فطلائع الجيش لعب 29 مباراة ومباراة اليوم ستكون الثلاثون وفي المباريات السابقة جمع 35 نقطة، أما في حالة تعادل الزمالك وطلائع الجيش فسيظل كلًا منهما في نفس المركز، فالنقطة الواحدة ليست كافية للارتقاء إلى مركز أعلى.

مباراة طلائع الجيش اليوم مع الزمالك تُعد من المُباريات التي ستُحدث فارق في ترتيب جدول الدوري، كما أنها ستُقدم قدرًا لا بأس به من المُتعة الكروية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى