الدوري المصري

عاجل تحديد موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز

استعدادات مكثفة لمباراة الأهلي والداخلية، تفوق الأهلي على الداخلية في بطولة الدوري المصري

عاجل تحديد موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز حيث ينتظر الجميع مُباشرة فاعليات الدوري المصري الممتاز لذلك الموسم 2024م باعتباره من أهم الدوريات العُليا في مصر، والذي يتم الإشراف عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الإعلان بالموسم الحالي عن بداية موعد مباراة الأهلي ونادي الداخلية لذلك الموسم، وذلك ما سنُتابع الكشف عنه عبر موقع سوبر كورة مع تسليط الضوء على القنوات الناقلة للمباراة.

استعدادات مكثفة لمباراة الأهلي والداخلية

تبدأ استعدادات جميع أعضاء فريق النادي الأهلي حاليًا لمواجهة نظيره “فريق الداخلية”، حيث ينتظر الجميع مُباراة حاسمة بتوالي منافسات الجولة (28) المُقّررة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القديم بموسم 2024م، والتي سوف تنطلق تباعًا من داخل أرضية “استاد القاهرة الدولي”.

تفوق الأهلي على الداخلية في بطولة الدوري المصري

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تمكّن من احتلال “المركز الثاني” ضمن فاعليات بطولة الدوري المصري، وذلك بوصله رصيده إلى (51) نقطة، حيث وصل إجمالي عدد المباريات التي خاضها الأهلي إلى (21 مباراة) تمكّن من تحقيق فوز باهر في (16 مباراة) منها، إلا أنه حقق نتيجة التعادل في (3 مباريات)، ولم ينهزِم إلا في مباراتين فقط، بالإضافة إلى ذلك فلقد تمكّن فريق النادي الأهلي من إحراز (48 هدف) وتلقّت شباكه (19 هدف). في  عدد المباريات التي خاضها الأهلي إلى (21 مباراة) تمكّن من تحقيق فوز باهر في (16 مباراة) منها، إلا أنه حقق التعاد

في حين نجد أنه على الجانب الآخر تمكّن فريق الداخلية من الحصول على “المركز السابع” حيث انخفض رصيده عن النادي الأهلي والذي قُدّر بحوالي (17 نقطة) فقط أحرز لاعبو الفريق (15 هدف) وتلقّت شباكهم (33 هدف)، حيث وصلت إجمالي عدد المباريات التي خاضها (28 مباراة) فاز في (3 مباريات) في حين حقق التعادل في (10 مباريات) وتم انهزامه في (15 مباراة).

اقرأ أيضًا: مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الدوري المصري

الإعلان عن موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري

عاجل تحديد موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز حيث تم الإعلان عن موعد مباراة النادي الأهلي ضد نادي الداخلية بالدوري المصري الممتاز، والمُقرر لها أن تكون بتاريخ 4 يوليو الجاري 2024م استكمالًا لمنافسات الجولة (28) من بطولة الموسم الحالي وذلك بداخل “استاد القاهرة الدولي”.

أما فيما يتعلق بتوقيت المباراة فغالبًا سوف تكون بدايةً من السابعة مساءً (7:00) بتوقيت الكويت ومصر والسودان والعراق ولبنان واليمن وليبيا والسعودية وقطر وسوريا والصومال، في حين ستكون الساعة الثامنة مساءً (8:00) بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المُتحدة.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز

سوف يتم البث المُباشر لفعاليات الدوري المصري الممتاز ببطولة النادي الأهلي مع الداخلية وفقًا للخبر المتداول  عبر قناة أون تايم سبورت ONTIME SPORTS، إذ تُعتبر الناقل الحصري لفعاليات البطولة، ويُتابع “محمد سيد عفيفي” نقل أحدث أخبار البطولة بموعد انطلاقها باعتباره المعلق الرياضي المميز للقناة.

عاجل تحديد موعد مباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز والتي تُعتبر من المباريات الحاسمة في تاريخ الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2024م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى