دوري نجوم قطر

عبد القادر يقود هجوم قطر القطري اليوم

لاعب الأهلي السابق أحمد عبد القادر يقود هجوم قطر القطري اليوم ضد الشمال في المشاركة الأولى للاعب في الدوري القطري بعد توقيع عقود انضمامه خلال الأسبوع الجاري ونتعرف التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

عبد القادر يقود هجوم قطر القطري اليوم

تواجد اليوم المصري أحمد عبد القادر في تشكيل نادي قطر القطري في مواجهة الشمال بالجولة الثالثة من الدوري القطري، وقد انضم اللاعب هذا الاسبوع قادمًا من الأهلي المصري على سبيل الإعارة لموسم واحد دون تفعيل بند الشراء، وتعد هذه المباراة الظهور الأول للاعب بالدوري القطري، كما تواجد المغربي بدر بانون مدافع الأهلي السابق في التشكيل الأساسي للنادي.

تشكيل قطر القطري ضد الشمال

أعلن يوسف النوبي المدير الفني للنادي القطري عن تشكيل الفريق في دوري النجوم وجاء كالتالي

في حراسة المرمى معتصم ماجد.

في خط الدفاع ناصر بير – بدر بانون – خافيير زانيتي – خالد محمودي.

في خط الوسط راؤول ساندا – كارلوس فينيسيوس – أحمد عبد القادر – جاسم الجلابي.

في خط الهجوم محمد التعبوني ومالينجو.

مسيرة الفريق القطري في الدوري

كان الفريق قد تلقى هزيمة ساحقة في أول جولتين بالدوري، الأول أمام الدحيل بنتيجة 6-1 وفي الجولة الثانية أمام السد بنتيجة 5-1 ليخوض اليوم الجولة الثالثة في المركز الثاني عشر والأخير دون نقاط، وتقام المباراة على استاد أحمد بن علي ويسعى النادي لحصد النقاط الثلاث بعد التعثر في أول مباراتين.

أحمد عبد القادر يأمل في تحقيق نتيجة جيدة في الدوري القطري

يرى اللاعب أحمد عبد القادر أن انتقاله للنادي سيمثل إضافة له نتيجة منحه فرصة المشاركة واللعب بشكل أكبر، كما أعرب اللاعب عن سعادته بالتواجد في النادي القطري وتمنى أن تكون التجربة جيدة وتظهر للجمهور بشكل إيجابي، وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ليسجل أحمد عبد القادر في مفتتح الشوط الثاني هدف التقدم للفريق ليحصد الثلاث نقاط الأولى للفريق.

عبد القادر يقود هجوم قطر القطري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى