الانتقالات

عبد المنعم على أعتاب الاحتراف عبر بوابة نيس

عبد المنعم على أعتاب الاحتراف عبر بوابة نيس، فقد تشهد أوروبا هبوط فرعون جديد على أراضيها بل أحد أهم نسور النادي الأهلي المصري محمد عبد المنعم، الذي وصله عرض احتراف من نادي نيس الفرنسي حيث نكشف تفاصيل العروض التمهيدية قبل الرد الأخير من خلال موقع سوبر كورة.

عبد المنعم على أعتاب الاحتراف عبر بوابة نيس

عبد المنعم على أعتاب الاحتراف عبر بوابة نيس

أعلن النادي الأهلي من خلال بيان رسمي عن إرسال طلباته المالية فيما يتعلق بالعرض الفرنسي الذي قدمه نادي نيس الفرنسي لنيل خدمات مدافع القلعة الحمراء محمد عبد المنعم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ذلك بعدما عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي اجتماعًا مطولًا ناقش من خلاله عدة ملفات كان من أبرزها العرض المقدم لضم محمد عبد المنعم، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التفاوض مع أي نادي خلال يناير المقبل.

بانتظار رد الجانب الفرنسي على متطلبات النادي الأهلي المالية والتي تليق بمكانته وتلائم قدرات أحد ركائزه الدفاعية بتحقيق خطوة الاحتراف التي يطمح له اللاعب في مسيرته، ومن المتوقع الإعلان عن إتمام صفقة محمد عبد المنعم خلال الأيام القليلة القادمة.

الأهلي يدعم صفوفه تمهيدًا لانتقال عبد المنعم

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مؤخرًا مع المدافع القطري يوسف أيمن قادمًا من الدحيل على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء وذلك لتدعيم خط الدفاع.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينفي اهتمامه بالتعاقد مع لايفن كورزاوا

إنجازات محمد عبد المنعم مع الأهلي

تعد أرقام محمد عبد المنعم صاحب ال25 عام مع الأحمر الأهلاوي جديرة بالذكر حيث حقق 3 دروع للدوري العام، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري 3 مرات، ورفع البطولة الإفريقية مع النادي مرتين متتاليتين إحدهما حُسمت برأسيته.

جاء ذلك من حصيلة 115 مباراة خاضها مع النادي الأهلي منذ عودته من الإعارة شهر يناير عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى