الأخبارالانتقالات

عرقلة حسنية أغادير انضمام جمال الشماخ إلى الأهلي

عرقلة حسنية أغادير انضمام جمال الشماخ إلى الأهلي صرح مصطفى المقدم وكيل المغرب جمال الشماخ ظهير حسنية أغادير عن سبب فشل انتقال اللاعب على النادي الأهلي وذلك عبر قناة الحياة، وأعلن عن تقدير كافة مجهودات الأهلي في التعامل مع الصفقة من أجل إتمامها، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عرقلة حسنية أغادير انضمام جمال الشماخ إلى الأهلي

وأوضح أن المشكلة لا تكمن مع النادي أو مصر ولكنها مع حسنية أغادر، وأشار إلى رغبة اللاعب في الانضمام إلى الأهلي إلا أن حسنية أغادير عرقل الصفقة وعد التعامل باحترافية مع النادي الأهلي، كما لم يكن هناك تواصل مباشر مما يصعب سير عملية الانتقال.

كان العرض من خلال إرسال الأهلي بريد إلكتروني مباشر إلى حسنية أغادير بقيمة 650 ألف دولار الذي يعد أكبر مقابل وصل إلى النادي لانتقال اللاعب، ونوع أن هناك مشروع في المغرب يشرف عليه الملك محمد السادس بهدف مساعدة اللاعبين على الاحتراف خارج المغرب إلا أن الفكرة لم تعجب حسنية أغادير.

إقرأ أيضًا: عودة الزنفلي في صفوف الداخلية بعد قضاء إعارته مع النادي الأهلي

انضمام عطية الله إلى النادي الأهلي

وضح أن عدم تعاون حسنية أغادير يسبب إحباط له لأن النادي مدين بالكثير من المال ولا يفهم السبب الرئيسي لعدم بيع اللاعب، ويكن تقدير للأهلي لحسن تصرفه مع الموقف، كما أعلن الأهلي عن ضم يحيى عطية الله من سوتشي الروسي.

كان اتفاق النادي الروسي انضمام اللاعب المغربي للأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، حيث جدد المغربي تعاقده مع النادي الروسي لمدة موسم إضافي حتى نهاية موسم 2026/27.

كان سبب انضمام عطية الله إلى النادي الأهلي إصابة علي معلول الذي تعرض لإصابة بوتر أكيلس.

عرقلة حسنية أغادير انضمام جمال الشماخ إلى الأهلي بعد عرض النادي الأهلية لحسنية أغادير 650 ألف ريال مقابل اللاعب، وتم الاتفاق مع النادي الروسي بانضمام عطية الله إلى الأهلي بدلًا من جمال الشماخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى