الأخبار

عروض الأندية المصرية للشناوي حارس مرمى الأهلي

عروض الأندية المصرية للشناوي حارس مرمى الأهلي صرح الشناوي حارس مرمى الأهلي عن العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الحالية، تسعى الكثير من الأندية إلى ضم الشناوي بسبب أدائه المميز في الملعب ومن بينها بيراميدز مقابل 4 مليون دولار إلا أن الأهلي رفض العرض، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عروض الأندية المصرية للشناوي حارس مرمى الأهلي

أعلن ال شناوي عبر قناة أون تايم سبورتس عن العروض التي وصلته من الأندية المختلفة إلا أنه لم تكن رسمية حتى الوقت الحالي، ويظل عقد الشناوي مع الأهلي مستمر مع الأهلي مستمر إلى موسم آخر، ونفى وجود خلافات مع إدارة النادي وقد تكون منشغلة في أمور أخرى.

إقرأ أيضًا: اجتماع قيادات الأهلي مع الخطيب

رغبة الشناوي في الاستمرار مع الأهلي

وصل الشناوي عروض مغرية من النوادي تصل إلى 500 مليون جنيه خلال 3 مواسم ومازال راتبه يقل عن 20% من هذه القيمة، بعد عودة الشناوي من إصابته تواصل معه كولر وأبلغه بأن مصطفى شوبير يكمل بطولة إفريقيا.

ونفى أي تواصل مع المدرب بخصوص أن النادي في حاجة للتعاقد مع الحارس وعليه احترام قرارات النادي، ونوه إلى علاقته الجيدة مع محمد أبو جبل وأنه ساعده كثيرًا في أمم إفريقيا 2021.

وأكمل عن رغبته في الاستمرار في النادي وقارب عقد الأهلي مع الشناوي على الانتهاء بعد الموسم الجاري في يونيو 2025 المقبل.

عروض الأندية المصرية للشناوي حارس مرمى الأهلي من بينها بيراميدز الذي عرض على النادي 4 مليون دولار مقابل اللاعب لكن الأهلي رفض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى