الأخبار

عروض نادي الهلال السعودي لضم ووكر لاعب مانشستر سيتي

عروض نادي الهلال السعودي لضم ووكر لاعب مانشستر سيتي تواصل بطل الدوري السعودي مع إدارة النادي الإنجليزي بخصوص صفقة لبيع ووكر ذلك ما صرحت به صحيفة الرياضية السعودية، ووكر هو قائد مانشستر سيتي الذي انضم إلى توتنام في الآونة الأخيرة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عروض نادي الهلال السعودي لضم ووكر لاعب مانشستر سيتي

يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة النصر يوم السبت في نهائي كأس السوبر السعودي، ويواجه مانشستر سيتي تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

يسعى الهلال للتأكد من نية اللاعب أولًا ورغبته في الانضمام إلى النادي قبل إرسال العرض والخطابات الرسمية لضم اللاعب، يذكر أن سعود عبد الحميد ينضم إلى نادي روما الإيطالي في الفترة القادمة، بعد رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

يعد ووكر أحد أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر على مستوى العالم ومن أهم ركائز المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

إقرأ أيضًا: غياب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الهلال

تطوير جهود نادي الهلال وتعزيز صفوفه

يعمل نادي الهلال السعودي على تعزيز صفوف الفريق لخوض المباريات القادمة بلاعبين مميزين من أجل تحقيق الفوز في المنافسات المحلية ودوري أبطال آسيا.

نجح مانشستر سيتي في ضم اللاعب البالغ من العمر 34 عام في صيف 2017 مقابل 52 مليون يورو، تمكن ووكر من الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي 6 مرات ومرة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

كما حصل على كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين والدرع الخيرية، و4 مرات كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

عروض نادي الهلال السعودي لضم ووكر لاعب مانشستر سيتي التي لم تبدأ حتى الآن إلى أن يتأكد النادي من رغبة اللاعب في الانضمام إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى