غير مصنف

علاقة الشناوي بشيكابالا

تعد علاقة الشناوي بشيكابالا غريبة بعض الشيء خصوصًا وأن العلاقة الرياضية الجامعة بينهم هي علاقة العداء والغريم بغريمه، فالشناوي يعد واحد من الأعمدة الأساسية للنادي الأهلي وفي الجهة الأخرى يعتبر شيكابالا أحد أساطير نادي القلعة البيضاء، ولكن السؤال هنا على المنافسة الدائمة فيما بين الفريقين قد نجحت في التأثير على علاقتهم أم لا هذا هو ما سنتعرف عليه في مقالنا من خلال سوبر كورة.

رأي محمد الشناوي في شيكابالا

في حقيقة الأمر قد كانت آراء محمد الشناوي حامي مرمى النادي الأهلي حول قائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق المعروف باسم شيكابالا كلامًا إيجابيًا يمكن التغني به في حق لاعب مصري كبير ومخضرم مثل شيكابالا.

في أحد لقاءات محمد الشناوي في قناة أون تايم سبورتس قد وضح علاقته بشيكا قائلًا بأنه تجمعهم علاقة حب ومودة وصداقة رائعة جدًا لاسيما وأن شيكابالا شخصية طيبة جدًا ومحبوب.

أزاد محمد الشناوي في حق شيكابالا قائد نادي الزمالك قائلًا بأنه لاعب موهوب جدًا وقد يكون أكثر اللاعبين مهارة في مصر وذلك بعد عبد الستار صبري الذي شاركه الشناوي الفريق حينما كان في طلائع الجيش، وهذا هو طابع علاقة الشناوي بشيكابالا.

اقرأ أيضًا: تكهنات بقرب رحيل الشناوي نجم الأهلي إلى السعودية

علاقة شيكابالا بالجمهور المصري

قد لا تتواجد أي مشاكل بين شيكا والجمهور بشكل عام وخصوصًا جمهور القلعة البيضاء، إلا أن علاقة محمود عبد الرزاق بالجمهور الأهلي دائمًا ما تكون متوترة حتى أن كلا الطرفين قد دخلا مع بعضهمها البعض في صراع طويل على مدار سنوات كما لو كان الأمر مسألة شخصية فيما بين شيكابالا وجمهور نادي المارد الأحمر، إلا أن ذلك لم يؤثر بتاتًا على علاقة الشناوي بشيكابالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى