الأخبار

علق كورنسلاف يورشيتش مدرب بيراميدز عن مستوى اللاعبين بعد الفوز

علق كورنسلاف يورشيتش مدرب بيراميدز عن مستوى اللاعبين بعد الفوز على النادي المصري، تأهل فريق يبراميدز إلى كأس مصر للمرة الثالثة على مر التاريخ، يذكر أن بيراميدز انتصر على المصري بركلات الترجيح بواقع 4/3 بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة والوقت الإضافي بالتعادل بواقه هدف لكلٍ منهما، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

علق كورنسلاف يورشيتش مدرب بيراميدز عن مستوى اللاعبين بعد الفوز

عبر كورنسلاف يوريشينش مدرب بيراميدز من خلال قناة أون تايم سبورتس، عن سعادته بلاعبي الفريق وأدائهم المميز في المباراة أمام المصري، رغم قلة عدد اللاعبين، وما يحتاجه الفريق في الوقت الحالي الاستشفاء والاستعداد من أجل مواجهة زد في النهائي.

أبلغ المدرب اللاعبين بقدرتهم على الفوز باللقب بسبب ثقته في أدائهم المميز ومهاراتهم الكروية، خلال ركلات الترجيح أضاع عمرو سعداوي وباهر المحمدي أكثر من فرصة للمصري وأضاع أحمد سامي ركلة لبيراميدز.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة المصري و بيراميدز بتاريخ 2024-08-27 في دوري مصر, كأس مصر – نصف النهائي

مواجهة حاسمة بين بيراميدز وزد

يستعد بيراميدز من أجل مواجهة زد في المباراة النهائية لكأس مصر والتي تقام مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب، حصل بيراميدز على لقب كأس مصر ليصبح بيراميدز أو زد البطل الثالث عشر على مر تاريخ المسابقة.

بدأت المباراة بسيطرة بيرامديز على الكرة واقترب مصطفى فتحي من التسجيل في الدقيقة الخامسة، بعدها سدد من الجانب الأيمن إلا أن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن ولم يتمكن فيستون ماييلي من اللحاق بها.

أهدر ميدو جابر فرصة التعادل في نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44 بتسديدة قوية لكن مرت بجانب القائم الأيسر للشناوي.

علق كورنسلاف يورشيتش مدرب بيراميدز عن مستوى اللاعبين بعد الفوز والانتصار على الفريق المصري ويستعد بيراميدز من أجل مواجهة زد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى