الأخبار

عودة الميدالية البرونزية في الجمباز إلى اللاعبة الرومانية آنا باربوسو

عودة الميدالية البرونزية في الجمباز إلى اللاعبة الرومانية آنا باربوسو أجرى الاتحاد الدولي للجمباز تعديل في نتائج المسابقة النهائية للجمباز الأرضي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، لتحتل بعد ذلك اللاعبة الرومانية آنا باربوسو المركز الثالث وتحصل على الميدالية البرونزية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عودة الميدالية البرونزية في الجمباز إلى اللاعبة الرومانية آنا باربوسو

صرح جهاز المنتخب الأمريكي عن اعتراضه على قرار لجنة التحكيم خلال احتفال آنا باربوسو بالميدالية، تغيير القرار بفوز اللاعبة الأمريكية على اللاعبة الرومانية.

حصدت اللاعبة الرومانية المركز الخامس في منافسات الجمباز الأرضي قبل تعديل النتائج ليتراجع ترتيبها إلى المركز الخامس، لتحتل بعد ذلك اللاعبة الأمريكية جوردان تشيليز المركز الثالث بدلًا منها.

مما أسفر عنها صدمة اللاعبة الرومانية وبكائها الشديد بعد ضياع الميدالية منها، ولكن بعد إجراء بعض التحقيقات والمراجعات اتضح وجود خطأ ما نتج عنه إعادة الميدالية البرونزية إلى آنا باربوسو.

إقرأ أيضًا: تواجد توم كروز في حفل ختام أولمبياد باريس

رفض لجنة التحكيم اعتراض المنتخب الأمريكي

أعلن الاتحاد الدولي أن لاعبة الجمباز الأمريكية تشيليز واصلت روتينها خلال دقيقة وأربع ثوان زيادة عن الحد المتفق عليه، لذلك أصدرت قرار بإعادة الميدالية إلى لاعبة الجمباز الرومانية آنا باربوسو.

رفضت محكمة التحكيم الرياضية استئناف مدرب تشيليز، رغم ذلك وضح مسؤول اللجنة الأمريكية أنهم يواصلون استئناف الحكم مرة أخرى.

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية عن تواصلها مع اللجنة الأولمبية الرومانية بخصوص مناقشة حفل إعادة تسليم الميدالية بماركة اللجنة الأولمبية الأمريكية.

عودة الميدالية البرونزية في الجمباز إلى اللاعبة الرومانية آنا باربوسو بعد اعتراض المنتخب الأمريكي على النتيجة ورفض لجنة التحكيم هذا الاعتراض لمنح الميدالية لمن يستحقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى