الأخبار

عودة بافلوفيتش إلى مران البايرن

عودة بافلوفيتش إلى مران البايرن حسب ما أفاد به البيان الصحفي للنادي حيث أعلن عن عودة اللاعب الشاب ألكسندر بافلوفيتش لمران الفريق استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، وفي السطور القادمة من موقع سوبر كورة نوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر.

عودة بافلوفيتش إلى مران البايرن بعد التعافي

كان المنتخب الألماني قد ضم اللاعب الشاب “ألكسندر بافلوفيتش” البالغ من العمر 20 عامًا إلى تشكيلته المشاركة في بطولة أوروبا الحالية، إلا أنه تعرض إلى وعكة صحية اضطرته إلى الانسحاب من البطولة، ليخضع على إثرها لعملية استئصال اللوزتين بعد العدوى التي أصابتهما بالالتهاب.

وبعد تماثله للشفاء إثر تلك العملية استطاع اللاعب الرجوع إلى المشاركة في تدريبات نادي البايرن، ليفتتحها في صباح يوم الجمعة الماضي ببضع لفاتٍ حول منطقة التدريب، حسب ما ورد في بيان النادي الصحفي.

اقرأ أيضًا: غياب تاجون بوكانان

رغم تعرضه لوعكة صحية… شارك بافلوفيتش بقوة مع البايرن والأخير يمدد عقده حتى موسم 2029

كان بافلوفيتش – لاعب خط الوسط – قد عانى من مشاكل اللوزتين خلال موسم 2023/ 2024 إلا أنه وعلى الرغم من ذلك لم يقدم موسمًا سيئًا، حيث استطاع اقتحام الفريق الأول لبايرن ميونخ والمشاركة مع النادي في 22 مباراة غطى بها جميع المسابقات، بتسجيل هدفين والمساهمة في صنع مثليهما.

بعد تقديمه هذا الموسم المثير للإعجاب مع نادي بايرن ميونخ عمدت إدارة النادي البافاري إلى تمديد عقد اللاعب لفترة أخرى طويلة الأجل تمتد حتى موسم 2029… أما الآن فيصب اللاعب تركيزه على تقديم ما هو أفضل تحت قيادة مدرب النادي الجديد البلجيكي “فينست كومباني”.

تمثل عودة بافلوفيتش إلى مران البايرن تحت القيادة البلجيكية الجديدة ولفترةٍ طويلة نقطة فاصلة في مسيرة اللاعب الشاب تنبئ بولادة المزيد من الفرص لتحقيق إنجازات كروية لامعة.

اقرأ أيضًا: حسم مولر قراره بالاعتزال الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى