الأخبار

غموض حول تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول

غموض حول تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول كشف أرني سلوت مدرب ليفربول عن قرار انضمام 3 نجوم في الفريق خلال نهاية الموسم الجديد، يذكر أن عقد محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد في نهاية موسم 2024/2025، ويمكن رحيلهم مجاني عن الفريق بعد انتهاء الموسم، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

غموض حول تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول

وصرح سلوت عبر حواره مع شبكة سكاي سبورتس عن اختصاصه هو عدم تجديد عقود اللاعبين وإنما إخراج أفضل أداء لديهم، بعد ذلك يمكنك منحهم حرية الاختيار إذا كانت لديهم الرغبة في تجديد العقد.

عهاد محمد صلاح إلى مستواه المتعارف عليه من حيث اللياقة البدنية وعاد فيرجيل قويًا، وكان أدائهم رائع أمام إبسويتش تاون مباراتهم الأولى في الموسم الجديد، يعمل ليفربول على الاستعداد لخوض مباراته أمام برينتفورد يوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

يسعى ليفربول للفوز حتى لا يترك المجال فارغ أمام مانشستر سيتي أو أرسنال في الصدارة بعد حصادهم 6 نقطة في جولتين.

إقرأ أيضًا: توجيهات فرديناند إلى محمد صلاح وزملائه

مباريات صلاح مع ليفربول

شارك محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول في العديد من المسابقات بعد مواجهة إيبسويتش تاون مسجلًا 212 هدف وقدم 90 أسيست منذ قدومه إلى روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية لعام 2017.

ذكرت صحيفة جارديان أن ليفربول يجدد عقد النجم محمد صلاح بعد توصية المدير الفني الهولندي خاصة بعد هدفه الرائع في مباراته الأخيرة.

غموض حول تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول لم يعلن عنها سلون في لقائه الأخيرة ولكن ركز على تحسين أداء اللاعبين في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى