الانتقالات

غوارديولا يكشف سبب رحيل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي

أعلن بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن الأسباب الكامنة وراء قرار المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز بالانتقال من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأوضح غوارديولا أن ألفاريز هو من طلب الرحيل، موضحًا أنه يرغب في خوض تحدٍ جديد مع فريق أتلتيكو مدريد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة ألفاريز في تحدٍ جديد

غوارديولا يكشف سبب رحيل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي

غوارديولا يكشف سبب رحيل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي، حيث أوضح أن جوليان ألفاريز أبدى رغبة قوية في البحث عن تجربة جديدة بعيدًا عن مانشستر سيتي، وهو ما أدى إلى اتخاذ القرار بانتقاله إلى أتلتيكو مدريد.

كما أشار إلى أن الناديين توصلوا إلى اتفاق يرضي الطرفين، مؤكداً أن رحيل ألفاريز كان خطوة ضرورية بالنظر لرغبته في تغيير الأجواء، معبراً عن امتنانه للإنجازات التي حققها اللاعب مع الفريق.

غوارديولا يوضح موقف النادي من رحيل ألفاريز

أوضح غوارديولا لشبكة “BBC” البريطانية أن مانشستر سيتي يدرس حالياً خيارات تعويض ألفاريز، ولكن لا توجد قرارات نهائية حتى الآن بشأن ضم لاعب جديد.

كما أكد أن النادي يعمل على تقييم الوضع بشكل مستمر لاتخاذ القرار الأنسب في الوقت المناسب، معربًا عن تفاؤله بمستقبل الفريق رغم رحيل اللاعب الشاب.

اقرأ أيضًا: ألمانيا تحصد برونزية أولمبياد باريس 2024 للقدم النسائية بعد فوزها على إسبانيا

تفاصيل مسيرة ألفاريز مع مانشستر سيتي

خلال مسيرته مع مانشستر سيتي، شارك جوليان ألفاريز في 54 مباراة، سجل خلالها 19 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

رغم النجاح الذي حققه مع الفريق، إلا أن تذمره من وضعه كبديل دفع النادي للنظر في رحيله، وكان آخر إنجازات ألفاريز هو فوزه بلقب كوبا أمريكا 2024 مع المنتخب الأرجنتيني، مما يعكس تألقه وقدراته العالية في الملعب، والآن غوارديولا يكشف سبب رحيل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى